اخر اخبار الرياضة .. السفير نبيل الحبشي: الأهلي واجهة مشرفة لمصر.. وسفير فوق العادة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حرص السفير نبيل الحبشي، سقير مصر فى تونس على حضور مران الفريق أمس الذي اقيم على ملعب الجامعة، وأثنى على سلوكيات بعثة الأهلي، وعلى نظامها، مؤكدا أن الأهلي دائمًا وأبدًا واجهة مشرفة وسفير فوق العادة للكرة والرياضة المصرية بشكل عام.

وأضاف انه يأمل في أن تخرج مباراة السبت بين الترجي والأهلي بصورة حضارية تعبر عن مستوى الفريقين وسمعتهم الكبيرة في القارة الافريقية، وقال إن الأهلي صاحب تاريخ كبير محليا وأفريقيًا وقادر بعزيمة لاعبيه على حسم الأمور لصالحه بإذن الله .

وأشار إلى أن طاقم السفارة المصرية في تونس لم يدخر جهدا؛ من أجل تذليل أية عقبات تواجه الأهلي سواء عند حضور البعثة أو قبل وصولها، لافتا إلى تعاونه الكامل مع الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة والكابتن سمير عدلي مدير العلاقات الخارجية اثناء تفقدهم ملاعب تدريب وأماكن الاقامة ووسائل التنقلات.

ولفت السفير نبيل الحبشي إلى أنه أخبر بعثة الأهلي بأن درجة الحراة في تونس سوف تنخفض اعتبار من اليوم الجمعة لتصل الى 22نهاراً وأقل من 18 ليلا، وأن هيئة الأرصاد التونسية قالت أن هناك فرصة لسقوط الأمطار، ولكن اعتبارا من يوم الأحد القادم.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. السفير نبيل الحبشي: الأهلي واجهة مشرفة لمصر.. وسفير فوق العادة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق