اخر اخبار الرياضة .. «يويفا» يعين محققًا خاصا للنظر في أحداث مباراة أرسنال وكولون

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، اليوم الجمعة، تعيين محقق خاص لتحديد ما إذا كان سيتم معاقبة أرسنال وكولون من عدمه وذلك بعد مشكلات الجماهير التي حدثت خلال لقاء الفريقين الأسبوع بالدوري الأوروبي.

وتسببت جماهير كولون في مشكلة أمام الأبواب الخارجية لملعب الإماراتي الخميس قبل الماضي، وقام عدد كبير من جماهير الفريق الضيق بالجلوس في المكان المخصص لجماهير أرسنال. وانطلقت المباراة متأخرة بساعة كاملة بسبب مشكلة الجماهير.

واتهم كولون بسبب شغب جماهيره، الذين قاموا بإطلاق الألعاب النارية وإلقاء أشياء وإحداث أضرار، بينما اتهم أرسنال بسبب حجب الصعود إلى المدرجات.

وكانت هيئة التنظيم والأخلاقيات والتأديب بالاتحاد الأوروبي بصدد اتخاذ قرارا اليوم الجمعة ولكن بدلا من ذلك أصدرت بيانا ذكرت فيه :«إن الهيئة قررت تعيين محقق أخلاقي وتأديبي لبدء التحقيقات التأديبية المناسبة».

وأضاف البيان :«سيقوم المحقق بالاتصال بالناديين من أجل تقييم نطاق مسؤولية كل نادي، فيما يتعلق بالحوادث المرتبطة بالمباراة».

وفي أخبار أخرى للجنة التأديب، كشف الاتحاد الأوروبي عن ايقاف مدرب إشبيلية إدواردو بيريزو مباراة واحدة – مباراة فريقه المقبلة أمام ماريبور في دوري الأبطال المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل- بعدما تم طرده إلى المدرجات بعد التعادل مع ليفربول 2 / 2 الأسبوع الماضي.

كما تم حرمان سباراتاك موسكو من بيع التذاكر لمشجعيه في مباراة فريقه المقبلة خارج أرضه أمام إشبيلية في الأول من تشرين ثان/نوفمبر المقبل وتغريمه 60 ألف يورو «72 ألف دولار» بعدما قامت جماهيره بإطلاق الألعاب النارية وألقت بالأشياء خلال مباراة الفريق في دوري الأبطال أمام ماريبور الأسبوع الماضي.

وكاد حكم المباراة أن يصاب بإحدى الألعاب النارية.

وتم تغريم إيفرتون وهايدوك سبليت عشرة آلاف يورو و40 ألف يورو على الترتيب بسبب حادثة الجماهير في مباراة الدور الفاصل المؤهل لدور المجموعات بالدوري الأوروبي التي أقيمت في إنجلترا الشهر الماضي.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. «يويفا» يعين محققًا خاصا للنظر في أحداث مباراة أرسنال وكولون .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق