عاجل

اخر اخبار الرياضة .. صلاح يعود لقيادة ليفربول للثأر من ليستر سيتى

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تنطلق «السبت» مباريات الجولة السادسة من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم، بثمانى مواجهات من العيار الثقيل بين أندية «البريميرليج» أهمها مواجهتا قطبى الصدارة حتى الآن وعملاقى مدينة مانشستر السيتى واليونايتد.

البداية من المباراة التى تترقبها الجماهير المصرية بين ليفربول بقيادة مهاجم المنتخب الوطنى محمد صلاح ونظيره ليستر سيتى على أرض ملعب الأخير باستاد «ووكرز» عند السادسة والنصف مساء. ويحتل الليفر المركز الثامن بثمانى نقاط، بينما يمتلك ليستر 4 نقاط فقط يقبع بها فى المركز الخامس عشر. ويبحث ليفربول الليلة عن الثأر من منافسه بعد أن أطاح به منذ أيام من بطولة كأس الرابطة بعدما فاز «ذئاب ليستر» بثنائية نظيفة، فى مباراة غاب عنها محمد صلاح وخاضها الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى، بعدد من العناصر البديلة. واعترف كلوب، فى تصريحات لصحيفة «ديلى ميرور»، بوجود أزمة واضحة فى الفريق حالياً، خاصة على الصعيد الدفاعى بعدما فرط «الريدز» فى 7 نقاط خلال 5 جولات فقط، وهو ما يهدد أحلام الفريق فى الفوز بالدورى الإنجليزى هذا الموسم، وهو الهدف الذى يسعى الجميع له هذا الموسم. وعلى استاد «بريطانيا» يستضيف فريق ستوك سيتى الذى يلعب له الجناح المهاجم للمنتخب رمضان صبحى نظيره تشيلسى حامل اللقب فى مواجهة صعبة جداً عند الرابعة عصراً.

ويحتل ستوك المركز الثالث عشر برصيد 5 نقاط بفارق 10 مراكز كاملة عن ضيفه صاحب المركز الثالث برصيد 10 نقاط. وعند الرابعة عصراً يحل مانشستر يونايتد، صاحب الصدارة، برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف فقط عن جاره السيتى ضيفاً على ساوثهامبتون صاحب المركز التاسع بثمانى نقاط. ويتحفز «الشياطين الحمر» لتحقيق الفوز تحت قيادة مديرهم الفنى الحماسى جوزيه مورينيو على أمل أى تعثر لمنافسهم «السيتى» على الصدارة . وسيكون السيتى بدوره اليوم فى نفس التوقيت على موعد مع مواجهة صعبة أمام كريستال بالاس على أرض ملعب «الاتحاد» فى مواجهة بين القمة والقاع حيث يتصدر السيتى الترتيب بـ13 نقطة، مقابل لا شىء لمنافسه.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. صلاح يعود لقيادة ليفربول للثأر من ليستر سيتى .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق