عاجل

اخر اخبار الرياضة .. محمود طاهر: الأهلي والترجي يتمتعان بعلاقات طيبة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، على قوة العلاقة الجيدة التي تجمع ناديه بنظيره الترجي في اطار العلاقات بين البلدين، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن المباراة التي ستجمع الفريقين غدا السبت، على ملعب رادس ستكون بين ناديين كبيرين.

وقال طاهر، في تصريحات للإعلام التونسي خلال حضوره مران فريق الكرة اليوم الجمعة، إن الأهلي والترجي اتفقا على أن تكون المعاملة بالمثل في مباراتي دور الثمانية، منوها إلى أن الأهلي تعاون مع مسئولي الترجي في لقاء الذهاب ببرج العرب، وهو ما وجده الأهلي أيضا من الترجي في رادس.

وأشار رئيس الأهلي إلى أن جماهير النادي ستدخل ملعب المباراة بجواز السفر، مثلما حدث مع مشجعي الترجي في مصر.

وأوضح المهندس محمود طاهر أن المباراة التي ستقام غدا لن تحسم إلا بصافرة النهاية، مشددا على أن الأهلي سيسعى للفوز خارج ملعبه، وانتزاع بطاقة التأهل للدور نصف النهائي.

وأكد رئيس الأهلي ثقته في قدرة لاعبي الأهلي على الاداء بروح الفانلة الحمراء، وبذل الجهد المطلوب لتحقيق الفوز والعودة ببطاقة التأهل، مشيرا إلى أن جماهير النادي هي سر نجاحه وبطولاته بمساندتها ودعمها للفريق في كل وقت.

ومن جانبه قال حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق يحمل ذكريات طيبة في تونس، لافتا إلى أن مباراة الأهلي والترجي تعتبر نهائيا مبكرا لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد البدري أن المباراة هامة للغاية لكلا الفريقين، خاصة أنها لقاء حسم المتأهل للدور نصف النهائي من البطولة، متمنيا أن تليق المباراة بالفريقين.

وأوضح المدير الفني للأهلي أن هناك حالة تركيز وإصرار كبيرة لدى لاعبي الفريق لتحقيق الفوز والظفر ببطاقة التأهل، مشيرا إلى أنه سبق وأن قال إن مباراة ملعب رادس هي مباراة الحسم بغض النظر عن نتيجة لقاء الذهاب.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. محمود طاهر: الأهلي والترجي يتمتعان بعلاقات طيبة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق