عاجل

اخر اخبار الرياضة .. 5 حقائق في انتصار الزمالك على المصري «سيناريو مكرر وهزيمة سابعة للعميد»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك انتصاراً ثميناً على حساب نظيره المصري بهدفين مقابل هدف، بلقاءهما الذي اُقيم بملعب برج العرب بمنافسات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري العام في موسمها الجاري 2017-2018.

ونستعرض من خلال التقرير التالي 5 حقائق عن انتصار الزمالك على المصري.

هزيمة سابعة للعميد

للمرة السابعة خلال عشرة مباريات من منصب المدير الفني يخسر حسام حسن أمام الزمالك، حيث سبق وأن خسر 6 مباريات أمام الأبيض قبل لقاء الليلة بواقع 4 مع المصري وهزيمتين مع الاتحاد، واستمر حسام دون أي انتصار على الزمالك بالدوري منذ موسم 2007-2008.

سيناريو 2009 يتكرر

في موسم 2008-2009 التقى الفريقان في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري مثلما التقيا الليلة في الجولة ذاتها بعد 9 أعوام، وكان المصري على قمة جدول الترتيب برصيد 6 نقاط والزمالك بأربع نقاط من فوز وتعادل، وهو الأمر الذي تكرر قبل لقاءهما الليلة أيضاً، الغريب في الأمر أن الزمالك يومها عاد من تأخره ليفوز بهدفين وهو السيناريو الذي عاد بعد 9 مواسم بحذافيره.

الزمالك يحقق الانتصار 903

الانتصار يحمل الرقم 67 للزمالك على حساب المصري بتاريخ مواجهاتهما بمسابقة الدوري العام كما يحمل الرقم 903 في تاريخ النادي الأبيض بمسابقة الدوري العام.

هزيمة وحيدة بالجولة الثالثة

في أخر 10 مواسم لمسابقة الدوري العام لم يخسر الزمالك لقاء الجولة الثالثة سوى مرة واحدة وذلك موسم 2010-2011 على يد إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدف، عدا ذلك، فحقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 4، قبل أن يحقق الانتصار الليلة على حساب المصري.

روقة يسجل الهدف التاسع

رفع محمد أشرف روقة لاعب خط وسط فريق نادي الزمالك رصيده من الأهداف على مدار مشواره الكروي بمسابقة الدوري العام للرقم 9، حيث سبق وأن سجل اللاعب 6 أهداف بقميص الجيش وهدف الليلة هو الثالث له بقميص النادي الأبيض بالمسابقة المحلية.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. 5 حقائق في انتصار الزمالك على المصري «سيناريو مكرر وهزيمة سابعة للعميد» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق