عاجل

اخر اخبار الرياضة .. الأهلي والترجي.. شاركونا بتوقعاتكم حول نتيجة المباراة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جماهير ومحبو القلعة الحمراء في انتظار مشاهدة الفريق الكروى الأول للنادى الأهلى، فى مواجهة غاية السخونة، عندما يلتقى نظيره الترجى التونسى، فى إياب دور الثمانية لدورى رابطة الأبطال الأفريقى، والتى ستقام على ملعب رادس بتونس.

ويدخل الأهلى اللقاء وأمامه العديد من الخيارات لبلوغ هدفه والصعود للمربع الذهبى للبطولة، بعدما انتهت مباراة الذهاب التى أقيمت فى برج العرب، السبت المنقضى، بالتعادل الإيجابى ٢/٢ بين الفريقين.

ويكفى الأهلى الفوز بأى نتيجة لضمان التأهل، أو التعادل الإيجابى بأكثر من النتيجة التى تحققت فى برج العرب حيث ٣/٣ أو ما يزيد يصعد بالأهلى، أيضاً، فيما يحتاج الترجى التعادل السلبى أو ١/١ أو الفوز بأى نتيجة لقطع تذكرة التأهل للمربع الذهبى، فيما يحتكم الفريقان لركلات الترجيح، فى حالة انتهاء المباراة بنفس نتيجة مباراة الذهاب.

ورصد كلا الفريقين مكافآت خاصة لتحفيز اللاعبين، على تخطى تلك العقبة، حيث رفع الأهلى مكافأة الفوز بالمباراة إلى ٣٠ ألف جنيه لكل لاعب، فيما وعد الترجى لاعبيه بصرف مكافأة إجادة بخلاف ما تنص عليه اللائحة.

ومن المقرر أن تقام المباراة في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.. شاركونا توقعاتكم بشأن نتيجة المباراة.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. الأهلي والترجي.. شاركونا بتوقعاتكم حول نتيجة المباراة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق