اخر اخبار الرياضة .. المحترفون اليوم: شيكابالا Vs الحضري و«فتحي».. ومواجهات صعبة لرمضان وصلاح

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يلعب اليوم محمود عبدالرازق «شيكابالا» لاعب الفريق الأول لنادى الرائد السعودى والمُعار من نادى الزمالك أمام كلاً من أسطورة حراسة المرمى عصام الحضرى حارس مرمى الفريق الأول بنادى التعاون السعودى وكذلك زميله في الفريق مصطفى فتحى المُعار أيضاً من نادى الزمالك لنادى التعاون السعودى ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدورى السعودى، ويحتل نادى الرائد السعودى المركز الأخير من جدول الترتيب بعد ثلاث جولا دون أي فوز، بينما يحتل فريق التعاون المركز الثامن بعد ثلاث مواجهات حقق فيها فوز وتعادل وتعرض لهزيمة واحدة برصيد أربع نقاط.

وإلى الدوري الإنجليزي وبالتحديد منافسات الأسبوع السادس من الدوري الإنجليزي الممتاز حيث يستضيف الفريق الأول بنادى ستوك سيتي بقيادة المحترف المصري رمضان صبحىي ضيفاً ثقيلاً وهو تشيلسى على ملعب بيت 365، ويحتل ستوك سيتي المركز الثالث عشر برصيد خمس نقاط بعد فوز واحد على أرسنال وتعادلين وتعرضوا لهزيميتن، بينما يحتل تشيلسى المركز الثالث في جدول الترتيب بعشر بنقاط وذلك بعد ثلاث أنتصارات وتعادل وهزيمة واحدة.

و في أخر خمس مواجهات جمعت الفريقين تحقق التكافؤ بنسبة كبيرة حيث فاز ستوك سيتى مرة في كأس الرابطة بركلات الجزاء والمرة الأخرى في الدورى بهدف نظيف، كما فاز تشيلسى في مباريتين في الدورى، وتحقق التعادل في مباراة واحدة فقط.

وفى ملعب كينج باور يحل الفريق الأول بنادى ليفيربول الإنجليزى ضيفاً ثقيلاً على ليستر سيتى الإنجليزى ضمن منافسات الأسبوع السادس، ويحتل ليفيربول المركز الثامن برصيد ثمانى نقاط بعد فوزين وتعادلين وهزيمة واحدة، بينما يحتل ليستر سيتى المركز الخامس عشر برصيد أربع نقاط بعد فوز وتعادل وثلاث هزائم.

ويسعى ليفيربول بقيادة نجمه المصرى محمد صلاح لتخطى الفترة المخزية التي يمر بها الفريق حيث لم يحقق الفريق أي فوز في أخر أربع مباريات في البطولات المختلفة حيث خسر في مبارتين وتعادل في أثنتين.

و يتفوق ليستر سيتى على ليفيربول في أخر أربع مواجهات رسمية جمعت بين الفريقين حيث حقق ليستر الفوز في ثلاثة مباريات بينما حقق ليفيربول الفوز في مباراة واحدة فقط.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. المحترفون اليوم: شيكابالا Vs الحضري و«فتحي».. ومواجهات صعبة لرمضان وصلاح .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق