اخر اخبار الرياضة .. لاعب سابق بالترجي يصف فوزي البنزرتي بـ«السمسار» ويطالب برحيله

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هاجم عبد الكريم بوشوشة اللاعب السابق لفريق الترجي في تدوينة على صفحته الرسمية على فيس بوك، فوزي البنزرتي المدير الفني لفريق الترجي.

وقال لاعب الترجي السابق أن هزيمة الترجي ضد الاهلي وخروجه من كأس رابطة الأبطال لم يكن لنقص في الفريق وانما نتيجة الاختيارات الفنية للمدرب فوزي البنزرتي وطريقه معاملته للاعبين والتي لا تقوم على حساب الجاهزية وانما على أساس علاقات لا علاقة لها بالمستطيل الأخضر.

وأكد بوشوشة، أن البنزرتي تحول الى سمسار وأن على إدارة الفريق التخلي عنه لانه لن ينفع الفريق مستقبلاً.


وتأهل النادي الأهلي المصري إلى الدور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بعدما حول تأخره بهدف أمام مضيفه الترجي التونسي إلى فوز 2 / 1 اليوم السبت في إياب دور الثمانية من البطولة.

وتقدم طه ياسين الخنيسي للترجي في الدقيقة 40 من ركلة جزاء وتعادل للأهلي التونسي علي معلول في الدقيقة 49 قبل أن يسجل أجايي الهدف الثاني في الدقيقة 62.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت بالإسكندرية انتهت بالتعادل 2/2 ليصعد الأهلي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 4 / 3.

وينتظر الأهلي المتأهل من المباراة التي تجمع بين النجم الساحلي وأهلي طرابلس الليبي الأحد.

يذكر أن الأهلي هو صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد ثمانية ألقاب، فيما توج الترجي باللقب مرتين فقط في عامي 1994 و2011

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. لاعب سابق بالترجي يصف فوزي البنزرتي بـ«السمسار» ويطالب برحيله .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق