اخر اخبار الرياضة .. «البدري» يحدد خطته لتدريب لاعبي الأهلي في تونس

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منح حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، منح اللاعبين المشاركين في مباراة الترجي التونسي، راحة من المران اليوم الأحد، تجنبًا للإرهاق، بعد المجهود الكبير الذي بذلوه في المباراة، التي فاز بها الفريق وتأهل للمربع الذهبي لدوري أبطال أفريقيا.

وخاض اللاعبون الغائبون عن المباراة المران في الثالثة عصرًا، على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة، وقاده أنيس الشعلالي، المعد البدني للفريق.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مرانه الجماعي بحضور جميع اللاعبين، غدًا الإثنين.

ويلتقي الأهلي، في نصف النهائي، من أحد فريقي النجم الساحلي التونسي وأهلي طرابلس الليبي، اللذان يلتقيان سويًا في إياب ربع النهائي، مساء اليوم الأحد.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بالتعادل السلبي.

وقرر الأهلي، عقب التأهل لنصف النهائي، البقاء في تونس، للعب مباراة الذهاب، التي ستقام على ملعب سوسة في تونس، أيًا كانت هوية الفريق المتأهل للعب أمام الأهلي.

وجاء قرار الجهاز الفني للأهلي، تجنبًا للإرهاق الذي قد يتعرض له اللاعبون، حال العودة للقاهرة ثم السفر إلى تونس من جديد، نهاية الأسبوع الجاري، لخوض ذهاب نصف النهائي.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. «البدري» يحدد خطته لتدريب لاعبي الأهلي في تونس .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق