اخر اخبار الرياضة .. حسرة تونسية لضياع «الحلم» الأفريقي

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حالة من الحسرة الشديدة انتابت وسائل الإعلام التونسية، عقب خسارة فريق الترجى التونسى، أمام الأهلى، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء «السبت»، على أرض ملعب رادس، ضمن مباراة العودة لدور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

وقالت صحيفة «الصباح نيوز» فى عنوانها الرئيسى «على معلول والأهلى ينهيان حلم الترجى الأفريقى»، وأوضحت أن فوزى البنزرتى، المدير الفنى للترجى، السبب الحقيقى فى هزيمة الفريق، والخروج من البطولة الأفريقية، بعدما أبعد العديد من العناصر الأساسية للفريق عن المباراة منذ البداية، موضحاً أن الجميع لم يستوعب درس رادس 2012، حينما نجح الأهلى فى التتويج بالبطولة الأفريقية بعد التعادل فى القاهرة، وقالت إن خبرة على معلول مع الفرق التونسية منحت القلعة الحمراء فوزاً مستحقاً على أبناء «الدم والذهب»، خاصة بعدما ظهر الفريق التونسى بلا أنياب حقيقية معظم فترات المباراة، وكشفت أن الخسارة من الأهلى لن تمر مرور الكرام على الجهاز الفنى واللاعبين، لاسيما أن مجلس الإدارة قام بتوفير كافة المتطلبات لتخطى عقبة الأهلى، وهو الأمر الذى قد يهدد استمرار فوزى البنزرتى مع الفريق.

فيما قالت صحيفة «الجمهورية» إن حلم الترجى توقف عند الأهلى، وأشادت الصحفية بالمهاجم النيجيرى جونيور أجاى، الذى نجح فى تسجيل هدف الفوز للأهلى، وقالت إن إدارة الترجى رفضت التعاقد مع اللاعب قبل انتقاله للأهلى، ليكون رده قاسياً بإقصاء الفريق من بطولة دورى أبطال أفريقيا، من خلال صناعة صفاقسية، إشارة إلى أن الهدف جاء من عرضية على معلول ورأسية أجاى والثنائى انتقلا للأهلى من الصفاقسى التونسى، وأشارت إلى أن أجاى واصل طرد الترجى من البطولات، بعدما أبعد بطولة الدورى التونسى عن الترجى منذ موسمين، حينما سجل هدف الفوز على ملعب الطيب المهيرى بصفاقس، مما سمح لليتوال بنيل أسبقية على حساب الترجى فى الأمتار الأخيرة. وقال موقع «تونس الرقمية» إن «الترجى ينسحب بمرارة من رابطة الأبطال الأفريقية على يد الأهلى. وأشار الموقع إلى أن الأهلى نجح فى إعادة سيناريو نهائى 2012 من البطولة الأفريقية، وأوضحت أن على معلول لعب دوراً كبيراً فى صعود الفريق الأحمر بعدما قاد الأهلى لقلب الطاولة على الترجى فى الشوط الثانى.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. حسرة تونسية لضياع «الحلم» الأفريقي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق