اخر اخبار الرياضة .. تعرف على موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ضرب فريق النجم الساحلي التونسي، الذي صعد للمربع الذهبي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الأولى منذ 10 أعوام، موعدًا ناريًا مع النادي الأهلي المصري، الذي أطاح بالترجي التونسي من البطولة، السبت، في مواجهة ستعيد إلى الأذهان مواجهتيهما في نهائي البطولة عامي 2005 و2007.

وأصبح المربع الذهبي للمسابقة عربيًا خالصًا للمرة الأولى منذ 10 أعوام، عقب تأهل الوداد البيضاوي المغربي واتحاد الجزائر اللذين سيلتقيان معا في مواجهة الدور قبل النهائي الأخرى.

وبذلك، ضمنت الكرة العربية ممثلا ثانيا لها في بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام بالإمارات، برفقة فريق الجزيرة بطل الدوري الإماراتي في الموسم الماضي، حيث سيتأهل الفريق الفائز باللقب الأفريقي إلى البطولة التي ستجرى في شهر ديسمبر المقبل.

ومن المقرر أن يحسم الاتحاد الأفريقي موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي التونسي المقرر لها أحد أيام 29 أو 30 سبتمبر الجاري أو 1 أكتوبر المقبل.

وستقام مباراة العودة أحد أيام 20 أو 21 أو 22 أكتوبر القادم على ملعب برج العرب بالاسكندرية.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. تعرف على موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق