اخر اخبار الرياضة .. فالنسيا يقهر سوسييداد في الوقت القاتل ويصعد للمربع الذهبي في الدوري الإسباني

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ارتقى فريق فالنسيا إلى المربع الذهبي بترتيب الدوري الإسباني، بعدما حقق فوزًا مثيرًا «3-2» على مضيفه ريـال سوسييداد، في المرحلة السادسة للمسابقة، مساء أمس الأحد.

وارتفع رصيد فالنسيا، الذي مازال محافظًا على سجله خاليًا من الهزائم في البطولة حتى الآن، إلى 12 نقطة، ليرتقي إلى المركز الرابع، فيما تجمد رصيد سوسييداد، الذي تكبد خسارته الثالثة على التوالي، عند تسع نقاط في المركز الثامن.

واتسمت المباراة بالعصبية والإثارة على مدار شوطيها، حيث ظلت نتيجتها معلقة حتى اللحظات الأخيرة، قبل أن يحسمها الفريق الأندلسي لمصلحته في النهاية.

وبادر الإسباني رودريجو بالتسجيل لمصلحة فالنسيا، في الدقيقة 26، قبل أن يتعادل أرتيز إيلوستوندو لسوسييداد في الدقيقة 33.

وأعاد نانشو فيدال التقدم لفالنسيا مرة أخرى، بعدما سجل الهدف الثاني في الدقيقة 55، غير أن ميكيل أويارزابال، أدرك التعادل مجددًا لسوسييداد في الدقيقة 59.

واضطر الفريقان للعب بعشرة لاعبين، عقب طرد إيجور زوبيلديا، لاعب سوسييداد، وجيفري كوندوجبيا، لاعب فالنسيا، في الدقيقتين 68 و80 على الترتيب، لحصولهما على الإنذار الثاني.

وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق، أحرز النجم الإيطالي سيموني زازا هدف الفوز القاتل لفالنسيا، ليقوده نحو تحقيق انتصاره رقم 56 في تاريخ مواجهاته مع الفريق الباسكي بالمسابقة.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. فالنسيا يقهر سوسييداد في الوقت القاتل ويصعد للمربع الذهبي في الدوري الإسباني .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق