اخر اخبار الرياضة .. ريفر بليت يسقط في فخ أرخينتينوس ويتنازل عن صدارة الدوري الأرجنتيني لبوكا جونيورز

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سقط ريفر بليت، صباح اليوم الإثنين، في فخ التعادل على ملعبه أمام الفريق المتواضع أرخينتينوس جونيورز، بنتيجة «1-1»، في المرحلة الرابعة من بطولة الدوري الأرجنتيني «سوبر ليجا»، وذلك بعد ثلاثة أيام فقط من فوزه الكبير بثمانية أهداف نظيفة على خورخي ويلسترمان البوليفي، وتأهله إلى الدور قبل النهائي من بطولة كأس ليبيرتادوريس.

وبدا ريفر بليت يعاني من الإرهاق في مباراة أمس، بعد مباراته التاريخية أمام النادي البوليفي، الخميس الماضي، وهذا ما اعترف به المدير الفني للفريق مارسيلو جايردو، حيث قال: «كنا نحتاج إلى يوم أخر لنتخلص من الإرهاق الذي أصابنا يوم الخميس».

وقدم ريفر بليت أداءً متواضعًا أمام أرخينتينوس جونيورز، الصاعد حديثًا إلى دوري الأضواء، على نفس الملعب الذي شهد تألقه في اللقاء الأخير له في كأس ليبيرتادوريس، كما شهدت المباراة خلال بعض فتراتها تألق الفريق الضيف، الذي لم يتمكن بعد من تحقيق الفوز الأول له في نسخة العام الجاري من الدوري الأرجنتيني، ولكنه نجح في إيقاف سلسلة هزائمه المتتالية منذ انطلاق المسابقة.

وتقدم لاعب الوسط المهاجم جونزالو مارتينيز في النتيجة لصالح ريفر بليت، في الدقيقة 17 من ركلة جزاء، قبل أن يتعادل اللاعب نيكولاس جونزاليز لصالح أرخينتينوس جونيورز في الدقيقة 36.

وبعد هذا التعادل، تخلى ريفر بليت عن صدارة الدوري الأرجنتيني، بعدما رفع رصيده إلى عشر نقاط، فيما صعد غريمه التاريخي بوكا جونيورز إلى المركز الأول برصيد 12 نقطة، بعدما فاز أول أمس السبت برباعية نظيفة على فليز سارسفيلد.

ويأتي في المركز الثالث نادي بانفيلد، الذي فاز أمس الأحد على مضيفه روزاريو سنترال برباعية نظيفة أيضًا، بفارق نقطة واحدة عن ريفر بليت.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. ريفر بليت يسقط في فخ أرخينتينوس ويتنازل عن صدارة الدوري الأرجنتيني لبوكا جونيورز .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق