اخر اخبار الرياضة .. الدوري المكسيكي يستأنف منافساته غدًا الثلاثاء بعد توقفه بسبب الزلزال

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت أندية رابطة أندية الدوري المكسيكي لكرة القدم أن مباريات البطولة ستستأنف مرة أخرى غدًا الثلاثاء، بعد أسبوع واحد على وقوع الزلزال المدمر الذي ضرب وسط المكسيك، وبلغت قوته 7.1 بمقياس ريختر، وأسفر عن مقتل 319 شخصًا.

وقال منظمو البطولة المكسيكية، في بيان لهم: «رابطة الأندية اتفقت مع السلطات المحلية والاتحادية على ضمان إقامة المباريات في الملاعب المختلفة واستقبال الجماهير بشكل طبيعي».

وتقرر إيقاف جميع منافسات كرة القدم الرسمية في المكسيك، بما فيها المسابقة الجديدة لدوري كرة القدم للسيدات، عقب الأحداث التي شهدتها البلاد مؤخرًا.

وأضافت رابطة الدوري المكسيكي، عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: «بدون أن ننسى السبب الذي يوحدنا، يشرفنا أن تستمر المنافسات».

ويبدأ الأسبوع الحادي عشر من الدوري المكسيك بمواجهة بين لوبوس ومضيفه شيفاز جوادالاخارا، وينتهي الأربعاء بمباراة بين كروز أثول وباتشوكا.

وتعتبر مباراة كروز أثول وباتشوكا هي التغيير الوحيد الذي طرأ على جدول مباريات الدوري المكسيكي.

وكان من المفترض أن يستضيف كروز أثول على ملعبه منافسه باتشوكا، ولكن نظرًا لكون مكسيكو سيتي، معقل كروز أثول، أكثر المدن تأثرًا بالكارثة الطبيعية التي ضربت المكسيك، قرر مسؤولو الناديين إقامة المباراة على ملعب باتشوكا.

وتابعت رابطة أندية الدوري المكيسيكي، في بيانها قائلة: «نشكر المساندة التي أبداها الناديان من أجل أن تقام هذه المباراة على ملعب هيدالجو».

وعلى جانب أخر، تستضيف ولاية بويبلا هذا الأسبوع مباراة في الدوري المكسيكي، رغم أنها أحدى المدن التي تأثرت كثيرًا بالزلزال، حيث يلتقي نادي بويبلا مع ضيفه أطلس، غدًا الثلاثاء.

وكان نادي بويبلا قد أكد، في بيان له عقب كارثة الزلزال بيوم واحد، أن ملعبه «كواوهتيموك» في حالة جيدة للغاية ويصلح لاستضافة المباريات.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. الدوري المكسيكي يستأنف منافساته غدًا الثلاثاء بعد توقفه بسبب الزلزال .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق