اخر اخبار الرياضة .. 4 مواجهات قوية في الجولة السادسة للدوري الخميس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تقام الخميس 4 مباريات في افتتاح الجولة السادسة لبطولة الدوري الممتاز، حيث يستضيف طلائع الجيش بقيادة أحمد سامى، نظيره طنطا الذي يقوده خالد عيد، في الثانية إلا الربع ظهرا، على ملعب جهاز الرياضة العسكرى، ويسعى الأول لتعويض تعادله الأخير مع إنبى 1/1 بتحقيق الفوز وإضافة ثلاث نقاط جديد لرصيده للتقدم في الجدول بعدما جمع 6 نقاط بالمركز الثانى عشر، فيما يدخل طنطا اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد تعادله الأخيرمع الزمالك بهدف لكل منهما ليصل إلى النقطة السادسة في المركز السادس.

وفى نفس التوقيت، يلتقى النصر بقيادة سيد عيد، مع الأسيوطى الذي يقوده على ماهر، على ملعب استاد القاهرة، ويعانى الأول من أزمة نزيف النقاط بعدما فشل في تحقيق أي انتصار منذ بداية الدورى، فيما يحتل الأسيوطى المركز الثالث عشر، برصيد 4 نقاط.

فيما يحل مصر المقاصة ضيفا على إنبى، في الخامسة مساء على ملعب بتروسبورت، ويتطلع الأول لكسر سلسلة نزيف النقاط التي وضعت الجهاز الفنى بقيادة مؤمن سليمان في حرج شديد أمام الإدارة بعدما فشل الفريق في تحقيق أي انتصار حتى الآن، بينما يدخل إنبى بقيادة إيهاب جلال، المباراة برصيد 3 نقاط في المركز السادس عشر. وتختتم المباريات بمواجهة الاتحاد السكندرى بقيادة هانى رمزى، مع الإنتاج الحربى، الذي يقوده مختار مختار، والمقررة في السابعة والنصف على ملعب استاد الإسكندرية.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. 4 مواجهات قوية في الجولة السادسة للدوري الخميس .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق