اخر اخبار الرياضة .. عمر جابر خارج قائمة بازل لمباراة سيسكا موسكو بدوري أبطال أوروبا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن رافائيل فيكي، المدير الفني لفريق بازل السويسري، التشكيل الرسمي لمباراة فريقه أمام فريق سيسكا موسكو الروسي، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وخلت التشكيلة الأساسية أو الإحتياطية لبازل من عمر جابر، لاعب المنتخب الوطني، ليفشل لاعب الزمالك السابق من تسجيل مشاركته الأولى بدوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجاري.

ولم يشارك «جابر» في أي مباراة لبازل خلال الموسم الحالي من دوري أبطال أوروبا، فيما اكتفى بالمشاركة في لقاء وحيد خلال النسخة الماضية من البطولة.

ولم يشارك «جابر» مع بازل في أي لقاء رسمي منذ ما يزيد عن الشهر، حيث كان أخر لقاء يشارك به مع الفريق السويسري خلال الفوز على فريق شياتسو بنتيجة «1-0»، ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة كأس سويسرا.

وجلس «جابر» على دكة البدلاء، طوال أطوار مباراة لوجانو، والتي فاز فيها بازل بنتيجة «4-0»، ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري السويسري.

واكتفى لاعب المنتخب الوطني بالمشاركة في 3 مباريات فقط من أصل 15 مباراة متاحة، صنع خلالها هدفًا وحيدًا ولم يسجل أي هدف.

ويحتل بازل وصافة المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا، بفارق 3 نقاط عن مانشستر يونايتد الإنجليزي، متصدر المجموعة، قبل منافسات الجولة الثالثة.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. عمر جابر خارج قائمة بازل لمباراة سيسكا موسكو بدوري أبطال أوروبا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق