اخر اخبار الرياضة .. «الشناوي» يعلق على أزمة الزمالك ولجنة الحكام

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

علق أحمد الشناوي، الحكم الدولي السابق، على الأزمة المتواجدة بين نادي الزمالك ولجنة الحكام، برئاسة عصام عبدالفتاح، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة.

وكان مرتضى منصور، رئيس الزمالك، قد شن هجومًا عنيفًا على لجنة الحكام و«عبدالفتاح»، عقب الأخطاء التحكيمية الفادحة التي شهدتها مباراة الزمالك أمام فريق طنطا، الجمعة الماضية، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي «1-1»، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز.

وكان «منصور» قد أعلن عدم استكمال الزمالك لمبارياته في المسابقة، عقب مباراة طنطا، وأكد أن شرطه الوحيد للتراجع عن قراره يتمثل في تعيين حكام أجانب لمبارياته المقبلة بالبطولة.

ورد «عبدالفتاح» عليه، مؤكدًا أن تعيين حكام أجانب يعتبر هو الحل الأمثل لمباريات الزمالك المقبلة، خاصة مع نية بعض الحكام المصريين لـ«الانتقام من الزمالك»، مشيرًا إلى أن الزمالك هو من سيتحمل تكلفة الحكام الأجانب، وهو ما رفضه «منصور».

وفي تصريحات لبرنامج «استاد الهدف»، اليوم الخميس، قال «الشناوي»: «لو كنت رئيسًا للجنة الحكام، لكنت التزمت الصمت في الأزمة مع الزمالك».

وتابع: «كان يجب على اتحاد الكرة عقد مؤتمر صحفي عقب الأزمة، للرد على اتهامات الزمالك، خاصة أن رد عصام عبدالفتاح كان انفعاليًا إلى حد كبير».

وأردف: «سلطة التحكيم قاصرة على اللاعبين والبدلاء والجهاز الفني، وليس له سلطة على كل من خارج الملعب».

وقال «الشناوي»: «لا يمكن الاعتماد على المجاملة في اختيار الحكام للمباريات، ولكن أحيانًا يكون اختيار الحكم اضطراريًا».

واختتم الحكم الدولي السابق تصريحاته، قائلًا: «نحتاج إلى جلسة بين الزمالك ولجنة الحكام في اتحاد الكرة، لتقريب وجهات النظر».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. «الشناوي» يعلق على أزمة الزمالك ولجنة الحكام .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق