اخر اخبار الرياضة .. تعادل الأسيوطي مع النصر «2-2».. والجيش مع طنطا دون أهداف في الدوري (فيديو)

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعادل فريق الأسيوطي مع مضيفه النصر بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس باستاد القاهرة، في الأسبوع السادس من الدوري الممتاز.

تقدم محمد عنتر للأسيوطي في الدقيقة 37، وتعادل خالد رضا للنصر في الدقيقة 47، وتقدم محمد حسن «ميدو» للنصر في الدقيقة 56 من ضربة جزاء،وتعادل اللاعب محمود صلاح عبدالناصر للاسيوطي في الدقيقة 68، وأضاع فريق الأسيوطي ضربتي جزاء في الدقيقتين 16 و70، عن طريق شريف دابو وأحمد سعيد «أوكا»، وتعرض اللاعب عمر بسام، مهاجم الأسيوطي، للطرد في الدقيقة 63.

وبتلك النتيجة يحصد كل فريق نقطة، ليصبح رصيد الأسيوطي 6 نقاط في المركز الـ13، بينما يصبح رصيد النصر 4 نقاط في المركز الـ14، بترتيب جدول الدوري الممتاز.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت باستاد جهاز الرياضة العسكري، تعادل فريق طنطا مع مضيفه فريق طلائع الجيش دون أهداف.

وتقاسم الفريقان السيطرة على شوطي المباراة، حيث كان طنطا الأخطر في الشوط الأول، وجاءت أخطر الفرص من تسديدة لصالح رضا العزب، ارتطمت في العارضة، ورد عليه صلاح أمين، لاعب الجيش، بتسديدة قوية في الشوط الثاني، ارتطمت أيضًا في العارضة، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وبتلك النتيجة يحصد كل فريق نقطة ليصبح رصيد طنطا 7 نقاط في المركز الثامن، ويصبح رصيد الجيش ايضا 7 نقاط في المركز العاشر وبفارق الأهداف عن طنطا والداخلية صاحب المركز التاسع.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. تعادل الأسيوطي مع النصر «2-2».. والجيش مع طنطا دون أهداف في الدوري (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق