عاجل

اخر اخبار الرياضة .. 3 مباريات قوية في الدوري الجمعة

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يستضيف الفريق الكروى الأول بنادى بتروجت، بقيادة محمد يوسف، نظيره وادى دجلة، الذي يقوده أحمد حسام «ميدو» في الثالثة إلا الربع عصر الجمعة على ملعب السويس الجديد، ضمن مباريات الجولة السادسة لبطولة الدورى الممتاز.

ويدخل الأول المباراة برصيد 6 نقاط في المركز الخامس، بعد تعادله الأخير مع سموحة بدون أهداف. فيما يدخل دجلة المباراة برصيد 4 نقاط في المركز الرابع عشر، بعدما تعادل في الجولة الماضية مع النصر 1/1.

وعلى ملعب المكس بالإسكندرية، يحل المصرى بقيادة حسام حسن ضيفا على الرجاء في الثالثة إلا الربع، في مباراة سهلة للفريق البورسعيدى، الذي يسعى لتحقيق الفوز للحفاظ على صدارة الدورى، فيما يدخل الرجاء بقيادة عماد النحاس المباراة وسط ظروف صعبة بسبب استمرار مسلسل الهزائم التي وضعته في مؤخرة الجدول بدون رصيد من النقاط. على الجانب الآخر، يلتقى الإسماعيلى بقادة سبستيان ديسابر، مع الداخلية الذي يقوده علاء عبدالعال في الخامسة مساء على ملعب استاد الإسماعيلية.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. 3 مباريات قوية في الدوري الجمعة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق