اخر اخبار الرياضة .. تغريدة نبيل الحلفاوي عن «صلاح» تثير تساؤلات متابعيه.. ونجم ليفربول يرد

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وجه الفنان نبيل الحلفاوي، رسالة إلى مشجعي ومحبي اللاعب المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، حول الاستفتاءات التي يكون نجم المنتخب الوطني أحد عناصرها، مبديًا تخوفه من أن تفقد الألقاب التي يحصل عليها اللاعب مصداقيتها.

وقال الحلفاوي عبر موقع التدوين «تويتر» :«لازم نغير فكرة إن صلاح بيكسب كل تصويت عشان كثافة تصويت المصريين. وإلا الألقاب دي هتفقد مصداقيتها. فوتوا ماتش مسجلش فيه والشهر اللي ماتميزش فيه»، فرد عليه أحد المتابعين «أستاذ نبيل أنا عندي مشكلة، أنا مش بقدر افهم كلامك بجد قريت التويت خمس مرات ومش فاهم حضرتك اعمل ايه طيب يعني صلاح دا حلو ولا وحش دلوقتي ؟؟».

وهنا تدخل الفرعون المصري محمد صلاح بالرد على «الحلفاوي»، قائلًا «حبيبي يا قبطان. بس خف على الناس شوية علشان ساعات بتدي جامد».

وكان صلاح متقدمًا بفارق كبير عن جميع اللاعبين بما فيهم ميسي ورونالدو في تصويت «يويفا» كأفضل لاعب في الجولة الماضية من دوري الأبطال.

— نبيل الحلفاوي (@nabilelhalfawy)

— Mohamed Salah (@22mosalah)

— osama fikry (@osama__fikry)

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. تغريدة نبيل الحلفاوي عن «صلاح» تثير تساؤلات متابعيه.. ونجم ليفربول يرد .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق