اخر اخبار الرياضة .. ليون يفوز على إيفرتون.. وتعادل ميلان آيك آثينا بالدوري الأوروبي

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تغلب فريق نادي ليون الفرنسي على مضيفه إيفرتون الإنجليزي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس على ملعب «جوديسون بارك» ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة بمسابقة الدوري الأوروبي.

تقدم الدولي الجزائري نبيل فقير للضيوف من ركلة جزاء نفذها بنجاح في الدقيقة 6 من الشوط الأول، فيما تعادل المدافع أشلي ويليامز للفريق الإنجليزي في الدقيقة 69. وأعاد البوركيني بيرتراند تراوري الفريق الفرنسي للتقدم في الدقيقة 75. بذلك يرتفع رصيد ليون إلى النقطة الخامسة بالمجموعة خلف المتصدر أتلانتا الإيطالي الذي لديه 7 نقاط، فيما تجمد رصيد إيفرتون عند نقطة واحدة في المركز الأخير.

وفي باقي أبرز مباريات نفس الجولة من بطولة الدوري الأوروبي التي لعبت في نفس التوقيت، وتحديدا في المجموعة الأولى، حافظ فريق فياريال الإسباني على الصدارة بفارق الأهداف عن سلافيا براج التشيكي بعد التعادل الإيجابي بينهما حيث تقدم الضيوف بهدفين عن طريق توماس نيتسيد وداني جوميز في الدقيقتين 18 و30 على الترتيب، لكن فريق الغواصات الصفراء عاد عن طريق مانو تريجيروس في الدقيقة 41 وكارلوس باكا في الدقيقة 44.

وفي المجموعة الثالثة، خسر سبورتينج براجا البرتغالي أمام ضيفه لودوجوريتس البلغاري بهدفين نظيفين سجلهما كوزمن موتي في الدقيقة 25 وراؤول سيلفا بهدف ضد مرماه في الدقيقة 56. وبتلك النتيجة يخطف الفريق البلغاري صدارة هذه المجموعة من سبورتينج براجا حيث أصبح لديه 7 نقاط، بينما تجمد رصيد الفريق البرتغالي عند 6 نقاط.

وفي المجموعة الرابعة، استضاف ملعب «سان سيرو» مباراة فريق نادي إيه سي ميلان الإيطالي أمام ضيفه آيك أثينا اليوناني، والتي انتهت بالتعادل السلبي ليضيف الفريقان نقطة لرصيديهما حيث بقى الروسونيري في صدارة المجموعة لكن برصيد 7 نقاط، ويحافظ الفريق اليوناني على المركز الثاني لكن برصيد 5 نقاط.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. ليون يفوز على إيفرتون.. وتعادل ميلان آيك آثينا بالدوري الأوروبي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق