اخر اخبار الرياضة .. ليفربول يهنئ محمد صلاح على اختياره الأفضل فى دورى أبطال أوروبا

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هنأ نادى ليفربول الإنجليزي لاعبه المصرى محمد صلاح، بمناسبة حصوله على لقب أفضل لاعب فى الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وحصل محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، على جائزة أفضل لاعب بالجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، وذلك في الاستفتاء الذي أقامه اليويفا عبر موقعه على الإنترنت.

صلاح حصل على نسبة 51% من الأصوات متفوقًا على الألماني سينك توسون، لاعب بشكتاش التركي، الذي جاء في المركز الثاني بنسبة 33% فيما جاء الهولندي كوينسي بروميس لاعب سبارتاك موسكو في المركز الثالث بنسبة 7%.

وحل ميسي في المركز الرابع بنسبة 4%، ورونالدو في المركز السادس بنسبة 2%.

صلاح نجح في قيادة فريقه لتحقيق أفضل نتيجة لفريق إنجليزي بالفوز خارج أرضه بتاريخ دوري الأبطال حين سجل ثنائية وصنع هدفا في فوز ليفربول بسباعية نظيفة على حساب ماريبور السلوفيني.

وتعد هذه المرة الثانية التي يحصل فيها صلاح على تلك الجائزة بعد حصوله عليها في الجولة الأولى والتي كان لأصوات المصريين كما في تلك الجولة أبلغ الأثر في تصدر صلاح التصويت.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. ليفربول يهنئ محمد صلاح على اختياره الأفضل فى دورى أبطال أوروبا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق