اخر اخبار الرياضة .. روسيا بصدد دعوة بلاتر وبلاتيني لحضور مونديال 2018

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف مسؤول في الكرملين اليوم الجمعة أن روسيا ستوجه الدعوة للسويسري جوزيف بلاتر الرئيس السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والفرنسي ميشيل بلاتيني الرئيس السابق للاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا)، لحضور فعاليات كأس العالم 2018 بروسيا، رغم خضوعهما للإيقاف حاليا عن ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم.

وقال دميتري بيسكوف المتحدث باسم الكرملين في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء الروسية (تاس) اليوم «كاس العالم هو احتفالية هائلة في كرة القدم وسيكون كل الضيوف مرحبا بهم للحضور، من بينهم الأصدقاء القدامى».

وأضاف بيسكوف لدى سؤاله بشأن ما ذكرته تقارير حول أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيوجه الدعوة لبلاتر وبلاتيني لحضور كأس العالم التي تقام فعالياتها بين 14 يونيو و15 يوليو 2018، «مثلما تعرفون، بوتين مرتبط بعلاقة صداقة منذ فترة طويلة مع بلاتر، كما أنه يعرف بلاتيني جيدا. بالتأكيد سيسعدنا تواجدهما في موسكو».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. روسيا بصدد دعوة بلاتر وبلاتيني لحضور مونديال 2018 .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق