اخر اخبار الرياضة .. هيديرسفيلد يُسقط مان يونايتد.. فوز أول منذ 65 عامًا وسقوط نادر للشياطين الحمر (تقرير)

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حقق فريق هيديرسفيلد كبرى مفاجآت هذا الموسم، عندما ألحق الهزيمة الأولى بفريق مانشستر يونايتد هذا الموسم، وتغلب عليه بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب هدرسفيلد ضمن الجولة التاسعة من البريميرليج.

أسباب متعددة جعلت هذه الخسارة هي واحدة من آكبر مفاجآت الموسم، ففريق مانشستر يونايتد لم يعرف طعم الهزيمة في هذا الموسم سوى في مباراة كأس السوبر الأوروبية «ضد ريال مدريد 2-1»، وحقق الفريق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 2 من آخر 12 مباراة هذا الموسم، علاوة على أن خصمه بدون أي انتصارات في آخر 6 جولات من المسابقة «خسر 3 وتعادل 3»، لكن الصاعد حديثًا للمسابقة والفريق الذي يلعب لأول مرة في تاريخه في البريميرليج حقق الانتصار الثالث له هذا الموسم والأول على مانشستر يونايتد في عهد المسابقة، وهو أيضًا الفوز الأول لهيديرسفيلد ضد مانشستر يونايتد العريق على مستوى الدرجة الأولى بمختلف مسمياتها منذ الفوز في عام 1952 بنتيجة 2-0، أي منذ 65 عامًا.

الخسارة أوقفت رصيد مانشستر يونايتد عند 20 نقطة في المركز الثاني، بفارق 5 نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي، بينما ارتفع رصيد هيديرسفيلد إلى 12 نقطة في المركز العاشر مؤقتا في جدول الترتيب لحين انتهاء الجولة.

وخسر مانشستر يونايتد فرصة تحطيم الرقم القياسي للنادي في عهد البريميرليج بعد 9 جولات من بداية المسابقة، حيث كان الفوز سيعطي الفريق رصيد 23 نقطة بعد 9 جولات في سجل غير مسبوق للشياطين الحمر في عهد البطولة، كذلك فشل أيضًا النادي في تحقيق رقم قياسي بالخروج بشباك نظيفة للمباراة الثامنة في 9 جولات من بداية المسابقة، بعد أن تلقت شباك الحارس دافيد دي خيا لهدفين من فريق هيديرسفيلد، والطريف أن دي خيا طوال الدوري هذا الموسم ولمدة 12 ساعة و28 دقيقة، لم يتلق سوى هدفين فقط. قبل أن تستقبل شباكه هدفين آخرين من أصحاب الأرض في 5 دقائق فقط.

وواصل البلجيكي روميلو لوكاكو فشله التهديفي المستمر في آخر 3 مباريات، وفشل البلجيكي في تسجيل أي أهداف في هذه المباراة لتكون هذه المباراة رقم 18 للبلجيكي التي يفشل خلالها في التسجيل ضد فريق صاعد للبريميرليج «سجل في 7 مباريات فقط».

وعلى الرغم من فشل لوكاكو في تسجيل أهداف، لكنه نجح في صناعة هدف فريقه الوحيد، عندما وصلت كرته العرضية لرأس ماركوس راشفورد الذي سجل هدفه الثالث عشر في عهد البريميرليج، ليصبح ثاني أكثر لاعب شاب يسجل بقميص الشياطين الحمر في عهد البريميرليج متفوقًا على رقم الأسطورة الويلزية، ريان جيجز «12»، وخلف الهداف التاريخي للنادي، واين روني «15 هدفًا».

واصبح هدرسفيلد هو ثالث فريق صاعد حديثًا في عهد المسابقة وبالتحديد منذ عام 1993، يتمكن من هزيمة مانشستر يونايتد في اول مواجهة، بعد بيرنلي وبورنموث.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. هيديرسفيلد يُسقط مان يونايتد.. فوز أول منذ 65 عامًا وسقوط نادر للشياطين الحمر (تقرير) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق