اخر اخبار الرياضة .. محمود طاهر: ربنا كافأ مصر في حزنها على أبنائها بتأهل الأهلي لنهائي البطولة الأفريقية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مازال الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى يواصل إنجازاته وأرقامه القياسية فى البطولات الأفريقية بعدما سطَّر لاعبوه تاريخاً جديداً للمارد الأحمر فى دورى أبطال أفريقيا بفوز وانتصار تاريخى على النجم الساحلى بـ6 أهداف مقابل هدفين تأهل بها لنهائى دورى أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربى، الذى يسعى الأهلى للتتويج بلقبه التاسع فى تاريخه للتأهل لمونديال الأندية فى نسخته المقبلة.

من جانبه، أبدى المهندس محمود طاهر، رئيس النادى، سعادته بالفوز على «النجم» ووصفه بالإعجاز الكروى، مؤكداً أن الجيل الحالى بالفريق نجوم فوق العادة وأكدوا بما لا يدع مجالاً للشك أنه لا يوجد لاعب أساسى وآخر احتياطى. وقال: «من أراد أن يتأكد من مقولة (الأهلى بمن حضر) فليراجع المباراة ويقارن بين مستوى اللاعبين وأدائهم الرجولى وروحهم القتالية وتعويضهم غياب الثلاثى عاشور وفتحى والسعيد الذين يعدون بمثابة فريق وحدهم».

وأهدى محمود طاهر الفوز وتأهل الفريق لنهائى أفريقيا لأرواح شهداء الوطن والواجب من أبناء الشرطة فى الحادث الأليم بالواحات، وقال: «ربنا كافأ مصر فى حزنها على أبنائها بتأهل الأهلى لنهائى البطولة الأفريقية؛ لنرد على العالم كله بأن مصر ستظل بلد الأمن والأمان». وأهدى «طاهر» الفوز لأرواح الشهداء وأسرهم. واعتبر أن هذا الإنجاز تحقق بفضل جماهير الأهلى العظيمة التى ضربت أروع المثل فى التشجيع المثالى والمؤازرة والمساندة الحقيقية لفريقها فى جميع المواقف الصعبة، بداية من الحضور لملعب التتش قبل مباراة الترجى، وسفرهم مع الفريق لتونس مرتين أمام الترجى والنجم، حتى تكلَّل نجاحهم فى برح العرب بعد الملحمة الجماهيرية أمام النجم التى أسفرت عن فوز تاريخى لن تنساه جماهير الأهلى.

وتمنى رئيس الأهلى عودة الجماهير للمدرجات من جديد فى الملاعب المصرية، مؤكداً أن مجلس الإدارة خاطب الأمن لحضور الجماهير فى ذهاب نهائى بطولة أفريقيا بكامل طاقة استاد برج العرب. وأثنى محمود طاهر على دور وخبرة حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، واعتبره أفضل مدرب فى أفريقيا والشرق الأوسط، مؤكداً أنه تعامل مع مباراة النجم بحنكة وخبرة كبيرة.

ونجح فى توظيف اللاعبين على أفضل ما يكون حتى تسنى للأهلى الفوز بسداسية تاريخية. وأشاد رئيس القلعة الحمراء بجميع اللاعبين وتألقهم، وعلى رأسهم محمد نجيب الذى وصفه بأنه «راجل، ولاعب كبير بمعنى الكلمة، ويقوم بدوره على أفضل وجه عندما يطلب منه المشاركة فى أى وقت»، مؤكداً أن على معلول كان بمثابة كابتن وقائد الفريق فى مباراة النجم، ولعب دوراً كبيراً فى الفوز، بالإضافة لتألق رامى ربيعة فى مركز خط الوسط، لدرجة أنه أقنع الجميع وأثبت أنه «معلم» فى وسط الملعب، بالإضافة لتألق سعد سمير وعمرو السولية، ومؤمن زكريا، ومحمد هانى الذى أدى واحدة من أفضل مبارياته. واعتبر «طاهر» أن الثلاثى الأجنبى الذى تعاقد معه مجلس الإدارة (وليد أزارو وأجايى وعلى معلول) دليل نجاح مجلس الإدارة والجهاز الفنى فى اختياراتهم، مؤكداً أن هاتريك أزارو ردَّ على جميع المشككين.

واختتم تصريحاته بأن مجلس الإدارة والجماهير تنتظر الفرحة الكبيرة فى التتويج باللقب التاسع فى تاريخ القلعة الحمراء، مشيراً إلى أنه سيترأس البعثة فى المغرب، مؤكداً أن نجاح المجلس والجهاز الفنى يتمثل فى بناء فريق جديد مع الاحتفاظ بحصد البطولات والألقاب المحلية والأفريقية.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. محمود طاهر: ربنا كافأ مصر في حزنها على أبنائها بتأهل الأهلي لنهائي البطولة الأفريقية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق