عاجل

هل ينهي باسم مرسي على «لعنة» الأهلي بذكرى البدايات أمام الشرطة؟

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

117 يوماً لم يتمكن خلالهم باسم مرسي، مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، من هز شباك وزيارة مرمى المنافسين.

وكأن لعنة تسجيل ثنائية بشباك الأهلي تطارده بشدة وتلاحقه من كل مكان، كالشبح الذي يصعب الهروب والفرار منه، فلم يستطع مهاجم ميت عقبة من تسجيل أي هدف، منذ نهائي كأس مصر بالموسم المنقضي، أمام الأحمر في الحادي والعشرون من سبتمبر لعام 2015، في مواجهة حقق خلالها الزمالك فوزاً لم يتحقق منذ 8 أعوام ماضية على منافسه التقليدي والأزلي.

مواجهة الزمالك أمام اتحاد الشرطة، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري العام بالموسم الجاري، قد تعيد هداف الزمالك من جديد لممارسة هوايته المنقطعة منذ 117 يوماً، باصطياد الأهداف ودك حصون الدفاعات وجلد حراس المرمى.

ولمواجهة اتحاد الشرطة ذكرى سعيدة لدى باسم مرسي، كونه ظهر للمرة الأولى بقميص الزمالك خلال هذا الفريق، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري العام موسم 2014- 2015، في الخامس والعشرون من سبتمبر لعام 2014، حيث حل بديلاً ودفع به المدير الفني وقتها حسام حسن، وظهر بشكل جيد وأداء حماسي للغاية خلال الثلاثون دقيقة التي خاضها من عمر المباراة.

فهل يُنهي باسم مرسي على حالة النحس التي تطارده في الاخفاق تهديفياً خلال مواجهة الشرطة أم يستمر صيامه عن ممارسة هوايته المفضلة؟

------------------------
الخبر : هل ينهي باسم مرسي على «لعنة» الأهلي بذكرى البدايات أمام الشرطة؟ .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق