12 مليون عائد بيع «النني» للمقاولون.. ووفد رسمي يزور بازل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قرر مجلس إدارة نادي المقاولون العرب، برئاسة المهندس محسن صلاح، تشكيل وفد رسمي من النادي للسفر إلى سويسرا، في غضون الأيام القليلة المقبلة، من اجل الاجتماع مع مسؤولي بازل السويسري، للاطلاع على عقود صفقة انتقال محمد النني إلى صفوف أرسنال الانجليزي من أجل حصول النادي عل نسبته من عائد بيعه وفقا للعقد الذي سبق وأبرمته الإدارة مع بازل وقت تولي المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف، رئاسة النادي.

وأكد يحيي على، وكيل أعمال النني، ووسيط صفقة انتقاله للإرسنال، أنه نسق مع مسؤولي بازل السويسري تحديد موعد للاجتماع مع مسؤولي المقاولون، لتوثيق نسبتهم في الصفقة، مؤكداً أن المقاولون يمتلك مجلس إدارة على اعلي درجة من الوعي والفكر، ويجيد تسويق لاعبيه والاستفادة منهم جيدًا.

وينتظر نادي المقاولون العرب إنتعاش خزينته بـ12 مليون جنيه نسبته من عائد بيع محمد النني إلى أرسنال الإنجليزي، وفقا لبنود العقد فإن المقاولون يحق له الحصول على 15 % من عائد بيع اللاعب.

------------------------
الخبر : 12 مليون عائد بيع «النني» للمقاولون.. ووفد رسمي يزور بازل .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق