عاجل

اخر اخبار الرياضة .. أعضاء المعادى واليخت يوجهون مطالبهم للمرشحين عبر «فيس بوك»

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تستعد الجمعية العمومية لنادى المعادى واليخت لإجراء أهم انتخابات فى تاريخ النادى الذى يقترب من الاحتفال بالمئوية الخاصة به، وهو ما يحمل عبئا على المجلس الجديد المقرر انتخابه يوم 24 نوفمبر الجارى، لكونه مطالبا بعمل احتفالية تناسب حجم وتاريخ النادى الذى أنشئ عام 1920. وشهدت الأيام الماضية تكثيفاً لتحركات المرشحين داخل النادى وفروعه لتعريف الأعضاء ببرامجهم الانتخابية لمغازلتهم من أجل كسب الثقة قبل انطلاق ماراثون الانتخابات.

وتمتلك قائمة علاء فهمى، المرشح على منصب الرئاسة، حظوظا كبيرة لحسم الانتخابات نظرا للبرنامج الانتخابى الذى حرصت القائمة على شرحه للأعضاء خلال جولاتها الأخيرة، ويركز على خدمة الأعضاء وإحداث طفرة داخل النادى على جميع المستويات، خصوصا كرة القدم التى تحظى باهتمام من جميع المرشحين من أجل المنافسة على التأهل للعب فى دورى الدرجة الثانية. ودشن أعضاء النادى صفحة على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» لتوجيه مطالبهم للمرشحين، بسبب صعوبة تواجدهم فى الندوات التى يعقدها المرشحون.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. أعضاء المعادى واليخت يوجهون مطالبهم للمرشحين عبر «فيس بوك» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق