عاجل

اخر اخبار الرياضة .. إشادة تاريخية من مدرب ليفربول في حق محمد صلاح.. ماذا قال؟

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، إن ما يميز اللاعب المصري محمد صلاح، قدرته على التحرك بسرعة دون كرة وراء الخطوط الخلفية للخصوم، وذلك بعد تسجيله لهدفين أمام ساوثهامبتون في مباراة الفريقين، السبت، في الدورى الإنجليزى الممتاز.

وأضاف كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة «مترو» البريطانية، الأحد: «14 هدفا في 18 مباراة، يا للروعة، محمد صلاح قدم مباراة ممتعة وعلى أعلى مستوى، ورأيناه يسجل أول أهداف اللقاء من تسديدة متقنة».

وأوضح: «لكن في الهدف الثاني ظهر أهم ما يميز محمد صلاح، فبعد تمريرة دقيقة انطلق المصري وراء الدفاع وتواجد في المكان المناسب ليسجل، أفضل شيء في هذا اللاعب هو قدرته على التحرك بسرعة دون كرة وراء الخطوط الخلفية للخصوم».

وتابع كلوب: «باستثناء لقاء توتنهام، كنا نستطيع الانتصار في الكثير من المباريات السابقة، لو كنا تمكنا من التسجيل قبل استقبال أي هدف».

وانتصر ليفربول بثلاثية نظيفة على ساوثهامبتون، أحرز منها محمد صلاح هدفين، وتكفل فيليب كوتينيو بتسجيل الثالث.

أ ش أ

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. إشادة تاريخية من مدرب ليفربول في حق محمد صلاح.. ماذا قال؟ .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق