عاجل

اخر اخبار الرياضة .. فرج عامر: أسعى لتنظيم تكريم يليق باسم محمد صلاح

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ورئيس نادي سموحة، محمد فرج عامر، إنه سيقترح على أعضاء لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب تنظيم تكريم يليق بإسم محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني.

وأضاف «عامر»، في بيان صحفي، اليوم الأحد: «محمد صلاح رفع اسم مصر والدول العربية والأفريقية عالميًا، وهو شرف للمصريين والرياضة المصرية، التي استعادت مكانتها الدولية المرموقة في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتأهل منتخب الفراعنة لمونديال 2018 بروسيا».

ونوه «عامر» بحديث الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، عن تألق «صلاح» مع ليفربول، بعدما سجل هدفين خلال المباراة التي فاز فيها ليفربول على ساوثهامبتون بثلاثة أهداف دون مقابل، ضمن منافسات الجولة الـ12 من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز «البريميرليج»، مساء أمس السبت.

وكان «صلاح» قد سجل هدفين في مباراة ساوثهامبتون، ليرتفع رصيده إلى 9 أهداف في «البريمييرليج» خلال الموسم الجاري، يتصدر بهم ترتيب هدافي المسابقة.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. فرج عامر: أسعى لتنظيم تكريم يليق باسم محمد صلاح .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق