اخر اخبار الرياضة .. مالاجا يتخلص من المركز الأخير في الدوري الإسباني بفوز صعب على ديبورتيفو لاكورونيا  

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تخلص فريق مالاجا من المركز الأخير في الدوري الإسباني بفوزه الثمين والصعب على ضيفه ديبورتيفو لا كورونيا «3-2»، اليوم الأحد، في المرحلة الـ12 من البطولة.

وكان مالاجا البادئ بالتسجيل، عبر الفنزويلي روبرتو روزاليس، في الدقيقة 15، لكن ديبورتيفو لاكورونيا تعادل بعد 8 دقائق فقط، بواسطة لوكاس بيريز مارتينيز.

ومنح السويسري فابيان شاير التقدم لديبورتيفو لاكورونيا، في الدقيقة 52، قبل أن يدرك مالاجا التعادل بعد 11 دقيقة، بواسطة الأوروجوياني شوري كاسترو، في الدقيقة 63، فيما منحه بورخا باستون الفوز في الدقيقة 84.

ويعتبر هذا الفوز هو الثاني لمالاجا هذا الموسم، والثاني له في مبارياته الثلاث الأخيرة، مقابل 9 هزائم وتعادل واحد، ليرفع رصيده إلى 7 نقاط، ارتقى بها إلى المركز الثامن عشر، بفارق نقطة واحدة أمام ألافيس، الذي كان مُنِيَ بخسارة مُذلة أمام مضيفه خيتافي «1-4»، مساء أمس السبت، ولاس بالماس.

في المقابل، مُنِيَ ديبورتيفو لاكورونيا بخسارته الثانية على التوالي والسابعة هذا الموسم، ليتجمد رصيده عند 11 نقطة، في المركز السادس عشر.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. مالاجا يتخلص من المركز الأخير في الدوري الإسباني بفوز صعب على ديبورتيفو لاكورونيا   .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق