عاجل

اخر اخبار الرياضة .. عادل صديق يفتح النار على إدارة بني عبيد ويتمسك بالرحيل

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فجرت خسارة بنى عبيد لمباراته بملعبه أمام شربين بهدفين مقابل هدف واحد فى إطار مباريات الأسبوع الثامن للمجموعة الثالثة لأندية بحرى والإسكندرية بالقسم الثانى النار داخل النادى.

وقدم عادل صديق المدير الفنى استقالته اعتراضاً على سياسة مجلس الإدارة وتجاهل مطالبه لتدعيم الفريق.

وقال صديق إنه لن يجازف بتاريخه مع مجلس إدارة لايتحمل المسؤولية مشيرا إلى أنه من غير المقبول عدم حصول أى من لاعبى الفريق على 20 ألف جنيه فقط من عقده حتى الآن كمقدم للتعاقد على الرغم من الصراع الشرس نظرا لهبوط خمسة أندية فى نهاية المسابقة إلى القسم الثالث. وأضاف أنه بدون موارد مالية لن نستطيع أن نفعل شيئا ومن غير المنطقى أن أفرض الانضباط داخل الفريق فى الوقت الذى لايحصل فيه اللاعب على مستحقاته فكيف يتسنى لى فى النهاية أن أحاسبه إذن.

وفجر عادل صديق المفاجأة عندما أعلن أنه حتى الآن لم يحصل على مكافأته عن صعود الفريق إلى القسم الثانى وتقدر بنحو عشرة آلاف جنيه مؤكدا أن المجلس تعمد تركه مع اللاعبين يسبحون ضد التيار وهو الأمر الذى لن يقبله على الرغم من كونه أحد أبناء بنى عبيد ويسعى لرد الجميل للنادى صاحب الفضل الأول عليه.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. عادل صديق يفتح النار على إدارة بني عبيد ويتمسك بالرحيل .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق