اخر اخبار الرياضة .. تعرف على اللاعب الذي يتنافس الأهلي والزمالك لضمه

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كثف مسؤولو نادى الزمالك من مفاوضاتهم مع التونسى طه ياسين الخنيسى، مهاجم فريق الترجى والمنتخب التونسى لضمه لصفوف الفريق الكروى الأول خلال الفترة المقبلة لتدعيم خط هجوم الفريق الذى يعانى من عقم تهديفى بسبب رعونة المهاجمين وتسابقهم فى إهدار الفرص السهلة فى مباريات الفريق المحلية.

ويأتى تفكير مسؤولى القلعة البيضاء، فى ضم اللاعب، متزامنا مع بدء إدارة النادى الأهلى فتح خطوط اتصال مع اللاعب وناديه للظفر به قبل أى ناد آخر، خصوصا فى ظل تألق اللاعب سواء مع الترجى أو المنتخب التونسى، ويبدو أن الخنيسى سيكون هو الصراع القادم بين الأهلى والزمالك فى الموسم المقبل.

ويسعى مسؤولو الزمالك فى ضم الخنيسى لتدعيم هجوم الأبيض قبل خوض غمار بطولة كأس الاتحاد الأفريقى الكونفيدرالية والتى يسعى المارد الأبيض للمنافسة على لقبها فى النسخة الجديدة، وحصل أحمد مرتضى منصور، المشرف على الكرة على الضوء الأخضر من المونتنيجرى نيبوشا، للتفاوض مع اللاعب بعدما أشاد بمستواه واعتبر أن ضمه لصفوف الزمالك سيكون إضافة حقيقة لخط الهجوم وسيفرق فنيا مع الفريق خلال الفترة المقبلة. ووفقا لأحمد مرتضى منصور، المشرف على الكرة فإن المفاوضات بدأت مع الخنيسى ووكيله أثناء تواجده فى القاهرة فى النسخة الأخيرة من البطولة العربية التى توج الترجى بلقبها بعد فوزه على الفيصلى الأردنى فى المباراة النهائية وقال: الخنيسى رحب فى بداية المفاوضات باللعب للأبيض وعلى الفور تفاوضنا مع إدارة الترجى لكنها رفضت رفضا تاما الاستغناء عن اللاعب فى ذلك الوقت.

وكشف أحمد مرتضى عن أن الخنيسى واحد من مجموعة من اللاعبين الذين نسعى لضمهم لتدعيم الفريق.

وقال: "نسعى لضمه فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وإذا لم توافق إدارة الترجى سنرجئ الصفقة لبداية الموسم المقبل لذلك بدأنا خطوات جادة فى التفاوض مع إدارة الترجى قبل الإقدام على التحرك الرسمى لضمه".

وأوضح المشرف على الكرة أن مرتضى منصور، يرتبط بعلاقات وصداقات قوية للغاية مع مسؤولى الترجى ومجلس إدارته وأنه وعد بالتدخل لإقناع النادى التونسى بالاستغناء عن اللاعب، وأضاف أحمد مرتضى: نعى تماما أن الترجى متمسك باللاعب لكننا عازمون على الفوز بالصفقة.

فى سياق متصل، علمت «المصرى اليوم» أن إدارة الترجى تتحفظ على الاستغناء عن اللاعب فى الوقت الراهن وتسعى لتجديد عقده، وأنها سبق أن اشترطت الحصول على مليونى دولار لبيعه فى وقت سابق إلا أن تأهل المنتخب التونسى لمونديال روسيا 2018 ومشاركة الخنيسى فيه مع المنتخب سيزيد من قيمته التسويقية أضعاف مضاعفة لذلك فضل مسؤولو الترجى إرجاء أى مفاوضات مع اللاعب لما بعد المونديال انتظارا لإمكانية تلقيه عرضا أوروبيا أفضل خصوصا إذا وافق اللاعب على تجديد عقده.

من جهة ثانية، كشف أحمد مرتضى عن أنه يجهز مفاجأة من العيار الثقيل لفريق الكرة بتطبيق سيستم وتجربة الجزيرة الإماراتى على فريق الكرة، مؤكدا أنه توصل لاتفاق مع مسؤولى الجزيرة على الاستعانة بتجربتهم التقنية فى إدارة شؤون الكرة وتطبيقها فى الزمالك بداية من الموسم المقبل، مؤكدا أن تجربة الجزيرة ستفيد الفريق كثيرا، خصوصا فى سيستم تقييم اللاعبين وإعداد تقارير يومية عن مستواهم وأدائهم فى التدريبات والمباريات وفقا لأسلوب علمى متخصص يتم تطبيقه فى منتخب ألمانيا، مؤكدا أن التوأمة بين ناديه وبين الجزيرة تتيح لهم الاستعانة بهذا النظام دون تحمل أى أعباء مالية.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. تعرف على اللاعب الذي يتنافس الأهلي والزمالك لضمه .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق