اخر اخبار الرياضة .. إيمان العاصى توضح حقيقة صورتها مع صالح جمعة

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أبدت الفنانة إيمان العاصى اندهاشها من التعليقات التى صاحبت الصورة التى جمعتها مع صالح جمعة، لاعب الفريق الكروى الأول للنادى الأهلى ومجموعة من أصدقائها.

وقالت العاصى، فى تصريح خاص لـ«المصرى اليوم»، لماذا الاندهاش والاستغراب من تلك الصورة؟ وهل بها ما يؤدى لكل هذه التعليقات؟ وهل صالح جمعة لاعب مشبوه، كى أتجنب التقاط صورا تذكارية معه، فى مناسبة اجتماعية؟!

وأضافت إيمان، أنها لم تكن تعرف صالح جمعة من قبل، وأنها علمت من أصدقائها أنه لاعب كرة قدم فى النادى الأهلى، وحضر كباقى المدعوين لحفل عيد ميلاد خطيب إحدى صديقاتها، وأنها التقطت العديد من الصور مع عدد من المدعوين للحفل، وكان من بينهم لاعب الأهلى. وتساءلت العاصى: ألا يحضر كل نجوم العالم أعياد ميلاد، ومناسبات اجتماعية، حتى يحرم لاعب الأهلى، أو أى نادٍ آخر من ممارسة حياته الطبيعية، خصوصاً أن الصورة عادية جداً ولا تتعدى كونها تجمع مجموعة من المدعوين لحفل عيد ميلاد؟ وشددت على أن كل نجوم العالم فى كافة المجالات يحضرون هذه المناسبات، ويلتقطون هذه اللقطات، والتى تكون بمثابة ذكرى، لتلك المناسبات الجماعية.

كانت صورة صالح، مع الفنانة ومجموعة من المدعوين لحفل عيد الميلاد، قد انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى، وقوبل اللاعب، بهجوم شديد، ومطالبة لجنة الكرة بالأهلى باتخاذ عقوبات رادعة ضده، بسبب سهره لوقت متأخر من الليل، وتواجده فى إحدى الحفلات، مخالفاً تعليمات الجهاز الفنى.

وطلب عدد كبير من الجماهير باستبعاد اللاعب من حسابات الجهاز الفنى، والموافقة على رحيله فى فترة الانتقالات الشتوية المقررة فى يناير المقبل، خصوصاً أنه تلقى العديد من العروض الاحترافية الخارجية، والاستفادة من مقابل بيعه، وعدم تركه فى الفريق، طالما سيستمر فى مخالفته لتعليمات الجهاز الفنى، حتى لا يكون مسلكا لباقى اللاعبين ليفعلوا مثله. ودخلت العلاقة بين الجهاز الفنى للأهلى واللاعب لطريق مسدود، خلال الفترة الأخيرة، بسبب عدم التزامه وتغيبه عن تدريب أداه اللاعبون المستبعدون من إحدى مباريات الدورى، وهو ما اعتبره الجهاز الفنى مخالفة صريحة للتعليمات.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. إيمان العاصى توضح حقيقة صورتها مع صالح جمعة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق