اخر اخبار الرياضة .. مدرب القناة: موقف الفريق غير مرضٍ.. وهدفى العودة للممتاز

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تراجع نادى القناة عن موقفه وأشاد عبر خطاب رسمى بالحكام المصريين فى أعقاب تحقيق الفريق الأول لكرة القدم بالنادى لفوز غاليا على الزرقا بملعبه وأكد نادى القناة أن حكم المباراة محمد عادل أدار اللقاء بكفاءة واقتدار واعتبروا أداء الحكم بمثابة صورة مشرفه للتحكيم المصرى.

وكان نادى القناة قد هاجم التحكيم خلال أكثر من مناسبة هذا الموسم خاصة فى مبارياته أمام إف سى مصر التى أدارها الحكم محمود ناجى ومباراته أمام الشمس التى أدارها الحكم حسام الجلاد.

ومن ناحية أخرى أعاد أشرف خضر المدير الفنى الجديد لنادى القناة الروح من جديد وهو الأمر الذى اتضح بشدة بعد تحقيق الفوز الأخير على فريق منظم بملعبه ووسط جماهيره.

أشار خضر إلى أن موقف القناة فى الجدول لايتناسب على الإطلاق مع إمكانيات وعراقة النادى الذى سبق له إحراج الكبار فى الدورى الممتاز وأنه سوف يعمل جاهدا خلال الفترة المقبلة ومعه الجهاز المعاون الذى يضم محمد صادق مدير الكرة وبدر عبدالعظيم إدارى الفريق على ترتيب كل الأوراق والسعى لإنهاء مشاكل اللاعبين ودفعهم إلى التركيز فى الملعب لاستمرار الانتصارات والعودة مجددا للدورى الممتاز.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. مدرب القناة: موقف الفريق غير مرضٍ.. وهدفى العودة للممتاز .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق