اخر اخبار الرياضة .. موقع إسباني: إدارة ريـال مدريد تخطط لإقالة زيدان نهاية الموسم

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ذكر موقع «دون بالون» الإسباني، اليوم الإثنين، أن إدارة نادى ريـال مدريد تخطط للإطاحة بالفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق كرة القدم، في نهاية الموسم الجاري.

وأشار الموقع، إلى أن إدارة النادي تواصلت بالفعل مع الألماني يواخيم لوف، مدرب منتخب ألمانيا والفائز بكأس العالم 2014، حيث ينتهي عقده مع منتخب بلاده بنهاية كأس العالم (روسيا 2018)، ليخلف الفرنسي زيدان.

ويمر زيدان بأيام صعبة جدًا في النادي الملكي بسبب تراجع نتائج الفريق في الدوري الإسباني، وظهوره بشكل باهت في أغلب المواجهات المحلية والأوروبية، آخرها التعادل السلبي في مواجهة جاره أتلتيكو مدريد بديربي العاصمة، الأمر الذي دفع فلورنتينيو بيريز رئيس النادي إلى البحث سريعا عن أفضل من يتولى المهمة بعد زيزو.

وأضاف الموقع الإسباني أن بيريز لم يبحث كثيرًا، حيث وجد ضالته المنشودة في «لوف»، الذي صرح برغبته في إنهاء مشواره مع المانشافت قائلًا: «وقتي كمدرب لألمانيا قد مَر بالفعل، ربما سأذهب إلى إسبانيا أو إنجلترا، ألمانيا شيء أعرفه جيدًا، والانتقال إلى بلد آخر سيكون أكثر تحفيزا بالنسبة لي».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. موقع إسباني: إدارة ريـال مدريد تخطط لإقالة زيدان نهاية الموسم .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق