اخر اخبار الرياضة .. مدرب جديد لـ«حجازي» في وست بروميتش بعد إقالة توني بوليس

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أقال نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، الذي يلعب بين صفوفه المدافع الدولي أحمد حجازي، اليوم الإثنين، مدربه توني بوليس، إثر النتائج السيئة التي حققها الفريق بإشرافه منذ مطلع الموسم الحالي، وآخرها سقوطه على أرضه السبت الماضي أمام تشيلسي برباعية نظيفة.

وقال رئيس النادي جون وليامس، في بيان أصدره النادي «هذه القرارات لا تتخذ عمومًا بسهولة لكنها دائما لمصلحة النادي».

وأضاف: «النتائج هي المقياس وفي نهاية الموسم ومطلع الحالي جاءت النتائج مخيبة جدًا لنا».

وتابع: «نريد شكر توني على مساهمته والعمل الشاق الذي قام به خلال فترة انتقالية من حياة النادي تخللها تغيير ملكيته ونتمنى له حظا سعيدا في مغامراته الجديدة».

ولم يفز وست بروميتش البيون في مبارياته الـ 11 الاخيرة، وفاز مرة واحدة في آخر 21 مباراة ويحتل المركز السابع عشر في الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطة واحدة عن ويستهام أول الفرق المهددة بالهبوط.

ووافق مساعد بوليس، جاري ميجسون، على تدريب الفريق الأول حتى إشعار آخر.

وبات بوليس خامس مدرب يخسر منصبه في الدوري الإنجليزي هذا الموسم بعد الهولنديين فرانك دي بوير (كريستال بالاس) ورونالد كومان (إيفرتون) والكرواتي سلافن بيليتش (ويستهام) وكريج شيكسبير (ليستر سيتي).

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. مدرب جديد لـ«حجازي» في وست بروميتش بعد إقالة توني بوليس .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق