اخر اخبار الرياضة .. الشرطة الإنجليزية تحذر جماهير ويستهام: يقومون بالاتصال بالطوارئ بعد كل خسارة

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حذرت الشرطة الإنجليزية مشجعي فريق ويستهام يونايتد من الاتصال بالرقم 999، المخصص لخدمات الطوارىء، للشكوى من فريقهم الذي يقدم موسمًا مخيبًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يقبع حاليًا في المركز الثامن عشر.

وبدأ النادي اللندني، أمس الأحد، مشواره مع مدربه الجديد الاسكتلندي ديفيد مويس، بخسارة على يد مضيفه واتفورد «0-2»، في المرحلة الـ12 من البطولة.

وعين «مويس»، 54 عامًا، في السابع من نوفمبر الجاري، مدربًا لويستهام، خلفًا للكرواتي سلافن بيليتش، الذي أقيل من منصبه بسبب النتائج المخيبة للفريق هذا الموسم.

وأمل ويستهام الاستفادة من خبرة «مويس»، الذي أصبح، أمس الأحد، رابع أكثر المدربين خوضًا للمباريات في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز «500 مباراة، بعد مواطنه الأسطورة السير أليكس فيرجسون، والفرنسي أرسين فينجر والإنجليزي هاري ريدناب، لكن البداية لم تكن مشجعة لمدرب إيفرتون ومانشستر يونايتد وريـال سوسييداد الإسباني وسندرلاند سابقًا.

ومني وست هام بهزيمته الثانية تواليًا والثالثة في المراحل الأربع الأخيرة، وفشل في تحقيق فوزه الأول منذ 30 سبتمبر الماضي.

ويبدو أن بعض المشجعين بالغوا في تذمرهم من نتائج الفريق لدرجة أنهم اتصلوا بخدمات الطوارىء، ما دفع غرفة التحكم الخاصة بالشرطة لحثهم على التوقف عن استخدام رقم الطوارئ.

وغردت غرفة التحكم في حسابها الرسمي على موقع «تويتر»: «الاتصال بالرقم 999 لأن ويستهام يونايتد مني بخسارة أخرى وأنتم تائهون ولستم متأكدين مما تريدون فعله، أمر غير مقبول! هذا الأمر مضيعة كاملة لوقتنا»، مشددة على أن «رقم 999 هو للطوارئ وحسب».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. الشرطة الإنجليزية تحذر جماهير ويستهام: يقومون بالاتصال بالطوارئ بعد كل خسارة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق