عاجل

اخر اخبار الرياضة .. «المصرى اليوم» ترصد الأسباب الأربعة لاستبعاد «العتال»

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نادى الزمالك، برئاسة المستشار عادل الشوربجى، إقامة انتخابات مجلس إدارة النادى يومى الخميس والجمعة المقبلين بعد اعتماد الأسماء النهائية للمرشحين واستبعاد هانى العتال من صراع المنافسة على منصب النائب. ونفى «الشوربجى» ما تردد حول إمكانية تأجيل الانتخابات، مؤكداً أن الحديث عن تأجيل أو إلغاء الانتخابات ضَرْبٌ من الخيال.

ورصدت «المصرى اليوم» كواليس الأسباب الأربعة لاستبعاد «العتال» من سباق الانتخابات، حيث كشف مرتضى منصور، صاحب دعوى استبعاد «العتال»، عن اطمئنان هيئة المحكمة بمركز التسوية وفض المنازعات باللجنة الأوليمبية لثبوت تزوير عضوية «العتال»، وفقاً للأوراق والمستندات الرسمية التى قدمتها، فتم إصدار حكم باستبعاده. وأوضح «منصور» أن تزوير عضوية والد هانى العتال وتقديمه شهادة جامعية مزورة من كلية التجارة جامعة عين شمس هى السبب الأول لإسقاط عضوية نجله كعضوية منفصلة، فضلاً عن أن السبب الثانى هو تضارب مؤهل هانى العتال نفسه؛ ففى البطاقة الشخصية مؤهله بكالوريوس اقتصاد وعلوم سياسية جامعة خاصة، وفى أوراق الترشح كلية تجارة وإدارة أعمال أيضاً من جامعة خاصة. وكشف «منصور» عن أن السبب الثالث والنقطة الفارقة فى صدور قرار استبعاده هو الخطاب الرسمى الذى أرسله محامى اللجنة الأوليمبية للجنة المؤقتة التى تدير النادى قبل النطق بالحكم بساعتين يطالب فيها بإعادة عضوية «العتال» وإدراج اسمه فى الانتخابات، فقدمنا هذا الخطاب لهيئة المحكمة التى انتقدت إدارة اللجنة الأوليمبية وحذرتها من التدخل فى عملها القضائى، وأخيراً انسحاب عمر هريدى الذى كان سيترافع عن «العتال» من الجلسة بعد مواجهته بتسجيل صوتى له رفض «مرتضى» الإفصاح عنه حالياً.

فى سياق متصل، فجَّر مرتضى منصور مفاجأة من العيار الثقيل بإعلانه تلقيه عرضاً من هانى العتال وأحمد ناجح بانضمام «العتال» نائباً ثانياً معه فى قائمته والخروج من قائمة سليمان وخيانة أحمد جلال إبراهيم، «لكننى رفضت وقلت لهم بالحرف الواحد: مستعد أسقط أنا ونجلى أحمد ولا أخون أحمد جلال إبراهيم». ولفت «مرتضى» أن فوزه على مصطفى عبدالخالق فى دعواه القضائية بتأجيل الانتخابات أنقذ النادى من كارثة الحل وإعادة إشهاره، مؤكداً أنه فى حالة حصول «عبدالخالق» على حكم الأحد وعدم تمكننا من إجراء الانتخابات قبل 30 نوفمبر كان سيُقضى نهائياً على تاريخ الزمالك على مدار 106 أعوام، ويطمس تاريخه وصفته كهيئة رياضية، وكنا سنضطر لإعادة إشهار النادى من جديد. وناشد رئيس الزمالك أحمد سليمان وقائمته عدم الانسحاب من الانتخابات حتى يعرفوا حجمهم الطبيعى بين الأعضاء، مؤكداً أنه عرض على سليمان خوض الانتخابات، و«عقب إعلان النتيجة سأقوم بخصم 10 آلاف صوت من الأصوات التى سأحصل عليها لصالحه، فضلاً عن منحى صوتى له فى ورقة التصويت أمام جميع الأعضاء، ورغم ذلك سأكتسحه». وتعقد قائمة الشرفاء والإنجازات مؤتمرها الصحفى والانتخابى ظهر اليوم الثلاثاء بمكتب مرتضى منصور بالمهندسين للإعلان عن تفاصيل برنامجه الانتخابى، وكشف مفاجآت جديدة للقائمة المنافسة والعروض التى تلقاها من بعض أعضائها للانضمام لقائمته، خصوصاً فى العضوية.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. «المصرى اليوم» ترصد الأسباب الأربعة لاستبعاد «العتال» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق