اخر اخبار الرياضة .. شريف منير: شريك فى الإنجازات وخدمة الأعضاء مهمتى الأولى

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد شريف منير حسن، المرشح المستقل لعضوية مجلس إدارة نادى الزمالك، سعادته بالحفاوة التي يقابله بها أعضاء النادى خلال جولات داخل النادى، وتمنى أن يكون التوفيق حليفه في الفوز حتى يتسنى له رد الجميل للأعضاء وخدمتهم التي يعتبرها هدفه الأول والأخير من خوض الانتخابات.

وقال شريف منير: «الزمالك بيتى الذي تربيت فيه ولم أغب عنه يوما واحدا وكل عائلتى مولودة داخل الزمالك، الذي نعتبره البيت الأول، مؤكدا أنه يثق في أعضاء الجمعية العمومية لاختيار الأنسب والذى يستطيع فعلا تلبية متطلباتهم والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة له».

وقال: «علاقتى على أفضل ما تكون بمرتضى منصور وأعضاء قائمته الذين عملت معهم طوال الفترة الماضية كعضو مجلس إدارة وحققت معهم نجاحات وإنجازات وانتصارات إنشائية ورياضية واجتماعية وهدفى هو مواصلة هذه الإنجازات والمساهمة في رؤية مشروع فرع النادى بـ6 أكتوبر يتحقق على أرض الواقع.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. شريف منير: شريك فى الإنجازات وخدمة الأعضاء مهمتى الأولى .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق