عاجل

اخر اخبار الرياضة .. حسام حسن يضع لمساته النهائية على خطة المصري استعدادًا للأسيوطي

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اختتم الفريق الأول للكرة بالنادي المصري تدريباته استعدادًا لمباراته أمام الأسيوطي سبورت، والمقرر إقامتها في الثالثة إلا الربع عصر الخميس، على ستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري.

وقبل المران الذي أقيم على أحد ملاعب برج العرب واستمر لما يقرب من 75 دقيقة، حرص المدير الفني للمصري حسام حسن، على الاجتماع بلاعبيه، مؤكدًا لهم ضرورة توخي أقصى درجات الحذر خلال مباراة الغد التي تأتي أمام فريق عنيد يجمع ما بين عنصري الشباب والخبرة ويقودهم مدير فني طموح هو الكابتن علي ماهر، مشددًا على ضرورة عدم الالتفات إلى الفارق في النقاط بين الفريقين والذي يصل لعشر نقاط.

وحرص حسام حسن خلال المران على وضع لمساته النهائية على الخطة التي سيخوض بها اللقاء، والذي سيغيب عنه الظهير الأيسر محمد حمدي لحصوله على الانذار الثالث خلال مباراة الفريق الاخيرة أمام المقاولون، حيث قام العميد خلال المران بتجربة العديد من البدائل لتعويض غياب اللاعب، وشهد المران فقرة خاصة لكيفية التعامل مع الكرات الثابتة سواء في المواقف الدفاعية أو الهجومية.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. حسام حسن يضع لمساته النهائية على خطة المصري استعدادًا للأسيوطي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق