اخر اخبار الرياضة .. تهديد يعوق منتخب بيرو عن المشاركة في المونديال.. هل نشاهد إيطاليا أو تشيلي؟

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكدت صحيفة «ماركا» الإسبانية، نقلًا عن مجلة «ليبرو» البيروفية، إلى أن هناك تهديد قد يعوق المنتخب البيروفي عن المشاركة في كأس العالم 2018 بروسيا.

ونوهت «ماركا» إلى أن مجلة «ليبرو» أشارت إلى إمكانية إيقاف نشاط كرة القدم في بيرو، حال ثبوت التدخل الحكومي في انتخابات اتحاد الكرة بالبلاد.

وأشارت الصحيفة البيروفية إلى أن هناك اتجاه لحزب سياسي داخل البرلمان البيروفي للتدخل في انتخابات اتحاد الكرة في بيرو.

وتشير لوائح «فيفا» إلى أنه حال وجود تدخل حكومي في شؤون اتحاد الكرة بأي بلد، يتم إيقاف النشاط الكروي في هذا البلد بشكل فوري، ويتم منعه من المشاركة في البطولات الدولية.

وبالتالي فإنه حال ثبوت وجود تدخل سياسي في شؤون انتخابات اتحاد الكرة في بيرو، سوف يتم منع منتخب بلادها من المشاركة في مونديال روسيا.

وكان المنتخب البيروفي قد تأهل للمشاركة في المونديال، لأول مرة خلال 36 عامًا، عقب فوزه على منتخب نيوزيلاندا بنتيجة «2-0»، لمجموع مباراتي الملحق المؤهل للبطولة.

وحال استبعاد بيرو من المشاركة في مونديال روسيا، فمن الممكن أن يتم اختيار المنتخب الإيطالي أو التشيلي، الذين فشلوا في التأهل للبطولة، للحلول بدلًا منها.

وكان المنتخب الإيطالي قد خسر «0-1» أمام المنتخب السويدي، في تصفيات الملحق الأوروبي للمونديال، فيما احتل المنتخب التشيلي المركز السادس في تصفيات أمريكا الجنوبية.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. تهديد يعوق منتخب بيرو عن المشاركة في المونديال.. هل نشاهد إيطاليا أو تشيلي؟ .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق