اخر اخبار الرياضة .. ميلان يكتسح أوستريا فيينا بخماسية ويتأهل لدور الـ32

0 تعليق 56 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تغلب فريق نادي إيه سي ميلان الإيطالي على أوستريا فيينا النمساوي بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما، مساء الخميس، على ملعب «سان سيرو» ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي.

سجل أهداف الميلان كل من ريكاردو رودريجيز وأندريه سيلفا (ثنائية) وباتريك كوتروني (ثنائية)، فيما أحرز هدف الضيوف اللاعب كريستوف مونشين، ليحسم الروسونيري التأهل إلى دور الـ 32 كأول المجموعة الرابعة التي تضم أيضا آيك أثينا اليوناني ورييكا الكرواتي.

وفي المجموعة الخامسة، تمكن أتلانتا الإيطالي وأوليمبيك ليون الفرنسي من حسم تأهلهما لمرحلة خروج المغلوب بفوز الأول على إيفرتون الإنجليزي بخمسة أهداف سجلها بريان كريستانتي (ثنائية) وروبن جوسينس وأندرياس كورنلويس (ثنائية) مقابل هدف لأصحاب الأرض أحرزه ساندرو راميريز، فيما جاء فوز النادي الفرنسي على أبولون ليامسول القبرصي برباعية نظيفة كان نصيب المهاجم نبيل فقير منها هدفان، وهدف من جانب كل من ماريانو دياز وميزياني ماوليدا.

وفي المجموعة الثالثة، حجز فريق نادي سبورتينج براجا البرتغالي بطاقة تأهله إلى دور الـ 32 بفوزه على ضيفه هوفنهايم الألماني بنتيجة (3-1)، حيث سجل مارسيلو جوايانا هدفا وأحرز فرانسيرجيو رودريجيز (ثنائية)، فيما سجل هدف الضيوف مارك ألسكندر أوث.

يذكر أن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بمسابقة الدوري الأوروبي ستقام في السادس من شهر ديسمبر المقبل.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. ميلان يكتسح أوستريا فيينا بخماسية ويتأهل لدور الـ32 .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق