اخر اخبار الرياضة .. صراع محتمل بين برشلونة وعمالقة الدوري الإنجليزي على صخرة دفاع أتلتيك بلباو 

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة الإسباني مهتم بضم مدافع أتلتيك بلباو، الفرنسي إيميريك لابورت، خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبلة، لدعم دفاعات الفريق.

ولكن نفس التقارير أشارت إلى أن الإسباني إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، عارض إتمام الصفقة، رغم المستويات الكبيرة التي قدمها اللاعب الفرنسي خلال الفترة الماضية.


وارتبط اسم «لابورت»، 23 عامًا، كثيرًا بالانتقال لبرشلونة، منذ أن لعب مباراته الأولى مع بلباو في 2012، وحاز اللاعب أيضًا على اهتمام ناديي تشيلسي ومانشستر سيتي الإنجليزيين، في الصيف الماضي، بعد عام واحد فقط على توقيعه عقدًا جديدًا مع النادي الباسكي، يحتوي على شرط جزائي قدره 58 مليون جنيه استرليني.


وذكرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، أن «لابورت» أصبح قريبًا من العمل مجددًا تحت قيادة «فالفيردي»، مدربه السابق في بلباو، بيد أن المدرب يعارض فكرة تجريد فريقه السابق من لاعبيه المهمين.


ويمر برشلونة بصراع شرس في حال أصر على التعاقد مع «لابورت»، خصوصًا في ظل رغبة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز في الاستفادة من خدمات اللاعب الذي وحتى الآن لم يلعب مباراة دولية واحدة مع المنتخب الفرنسي.

وشارك «لابورت»، منذ تصعيده للفريق الأول في أتلتيك بلباو 2012، في 213 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالهم 10 أهداف وصنع 3 أخريين لزملاءه.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. صراع محتمل بين برشلونة وعمالقة الدوري الإنجليزي على صخرة دفاع أتلتيك بلباو  .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق