عاجل

جمال الغندور يكشف حقيقة اختفاء سماعات الحكام فى مؤتمر صحفي

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يعقد ظهر السبت جمال الغندور، رئيس لجنة الحكام، مؤتمراً صحفياً يشرح خلاله سياسة اللجنة سواء فى التعامل مع الأندية أو تطوير مستوى الحكام وإعادة الهيبة لهم خلال المرحلة المقبلة. وقال الغندور، فى تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم»، إن مهمته صعبة، وتحتاج إلى جهد مضاعف نتيجة المشاكل والأزمات التى واجهها الحكام خلال المرحلة الماضية.

وفجَّر الغندور مفاجأة من العيار الثقيل مؤكداً أنه لن يكرر ما فعله عصام عبدالفتاح فى حالة ترشحه لانتخابات اتحاد الكرة بالجمع بين عضوية مجلس الإدارة ورئاسة لجنة الحكام.

وواصل الغندور تصريحاته النارية عندما كشف عدم وجود سماعات للحكام فى مصر، رغم أن عصام عبدالفتاح، عضو مجلس الإدارة، سبق أن أعلن عن وصول دفعة أولى من السماعات بعدد 10 أطقم بتكلفة 20 ألف يورو.

وقال الغندور: «لا توجد سماعات فى مصر، ولم نتلق أى دفعة من أطقم السماعات، لافتاً إلى أنه استفسر من الدكتور عزب حجاج، سكرتير اللجنة، عن حقيقة وصول دفعة أولى من السماعات، لكنه أكد عدم وصولها».

وأضاف: «لا أعرف حقيقة اختفاء السماعات لأنها لم تصل مصر أصلاً، ويسأل عن ذلك من أطلق التصريحات بشأنها، وهو ما سيوضحه للرأى العام. ورفض الغندور اتهامه بمحاباة نجله «خالد» بالدفع به حكماً رابعاً فى مباراة الترسانة مع إف سى مصر، وأكد أنه لم يجامل نجله لكنه ضمن دفعة حكام صاعدين عددهم 14 حكماً تم الدفع بهم من قبل اللجنة السابقة».

------------------------
الخبر : جمال الغندور يكشف حقيقة اختفاء سماعات الحكام فى مؤتمر صحفي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق