الزمالك يرسل العقود لـ«مايوكا» لتوقيعها

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمسك مجلس إدارة نادى الزمالك بإتمام التعاقد مع إيمانويل مايوكا، مهاجم المنتخب الزامبى، وتجاهل حملة الجماهير الغاضبة الرافضة لضمه، بعد خوضه تجربة احترافية فى نادى مكابى تل أبيب الإسرائيلى 3 سنوات.

من جانبه، أكد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس الإدارة، المشرف على الكرة، أنه تم إرسال العقود للمهاجم الزامبى إيمانويل مايوكا، عبر البريد الإلكترونى، للاطلاع عليها وتوقيعها.

وكشف عن أن العقد المرسل للاعب مدته 3 مواسم، تبدأ من يناير الجارى، مؤكداً أن الجهاز الفنى، بقيادة ميدو، متمسك بضم اللاعب، باعتباره الأفضل من بين الأفارقة المعروضين.

وقال أحمد مرتضى إن المهاجم الزامبى سيصل إلى القاهرة الأسبوع الجارى من أجل إنهاء إجراءات ضمه للأبيض رسمياً.

من جهة ثانية، قرر لاعبو الفريق الأول، ارتداء قمصان تحمل صورة الراحل حمادة إمام أسطورة الزمالك خلال مباراة اتحاد الشرطة المقررة اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة لبطولة الدورى الممتاز، تكريماً لاسم الراحل الذى وافته المنية الأسبوع الماضى.

وانتهى الجهاز الإداري للأبيض من طبع تيشيرتات تحمل صورة الثعلب ليرتديها اللاعبون قبل المباراة وأثناء فترة الإحماء، فيما سيرتدى بعض اللاعبين وفى مقدمتهم عمر جابر وشيكابالا وباسم مرسى نفس التشيرت تحت الفانلة الأساسية أثناء المباراة.

وستقوم إدارة العلاقات العامة بالنادى بتعليق لافتات وصورة كبيرة وبوسترات للراحل بمدرجات بتروسبورت الذى يستضيف المباراة.

من جانبه، أكد أحمد حسام ميدو، المدير الفنى، أنه شجع هذه الفكرة كنوع من التكريم من الجهاز واللاعبين لهذه القامة الكبيرة، التى خدمت الزمالك، وتمنى ميدو أن يكون التوفيق حليفاً للاعبين فى الفوز، اليوم، لإهدائه لروح حمادة إمام.

------------------------
الخبر : الزمالك يرسل العقود لـ«مايوكا» لتوقيعها .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق