عاجل

اخر اخبار الرياضة .. فابينيو: سأرحل عن موناكو بنهاية الموسم

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يسعى نادي أتلتيكو مدريد الإسباني إلى تعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل العودة للمنافسة القوية محليًا وأوروبيًا، خاصة بعد مغادرته دوري أبطال أوروبا هذا الموسم من دور المجموعات.


وذكرت تقارير صحفية أن أتلتيكو مدريد مهتم بالتعاقد مع البرازيلي الدولي فابينيو، نجم وسط نادي موناكو الفرنسي، والمرشح للرحيل عن فريقه، الصيف المقبل.


ومن جانبه، قال فابينيو في تصريحات نقلتها صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، اليوم الأربعاء: «خلال الصيف وحتى بعد شهر كان الأمر صعبًا بالنسبة لي، كنت ذاهبًا ثم بقيت، ولكن هذا كان من الماضي، وأنا أركز حاليًا على موناكو».


وأضاف: «أعرف أنني لست فابينيو الموسم الماضي، ولا بد لي من التحسن وتقديم المساعدة للفريق، لا زلت لم أصل لمستواي العام الماضي، وبالتالي فإن ما أركز فيه حاليًا هو استعادة مستواي».


وتابع: «على الأرجح سيكون هذا موسمي الأخير في موناكو، لم أوقع على أي اتفاقات بعد، ولكنهم أعطوني كلمة بالرحيل في نهاية الموسم».


وعن الانتقال لأتلتيكو مدريد، قال فابينيو: «نعم، هناك احتمال، ولكن لم يتكلم أحد من أتلتيكو معي أو مع وكيلي».


واختتم: «اليوم أنا في موناكو، ونحن نتحدث عن هذه الاحتمالات للسوق الصيفية، الكثير من الأمور يمكن أن تحدث، وعلي أن أظهر أن لدي مستوى للعب في فرق من هذا القبيل».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. فابينيو: سأرحل عن موناكو بنهاية الموسم .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق