عاجل

اخر اخبار الرياضة .. الفيراري محمد صلاح يتعطل أمام ناطحة السحاب حجازي: «2 فراعنة ضحاياه» (فيديو)

0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حسم التعادل السلبي مواجهة ليفربول وويست بروميتش ألبيون، بمنافسات الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، والتي احتضنها ملعب «أنفليد رود».

ورفع ليفربول رصيده إلى النقطة 31 محتلاً المركز الخامس، بينما تقدم فريق ويست بروميتش للمرتبة السابعة عشر برصيد 14 نقطة.

وبرز في المواجهة أحمد حجازي نجم خط دفاع فريق ويست بروميتش والذي أوقف خطورة مواطنه وهداف المسابقة الانجليزية في موسمها الجاري محمد صلاح نجم ليفربول.

ومن مفارقات المواجهة أنها المرة الوحيدة خلال هذا الموسم التي يعجز خلالها محمد صلاح في التسجيل بقميص ليفربول في شباك نادي يضم لاعب مصري ضمن صفوفه، من زملاءه بمنتخب أحفاد الفراعنة.

وسجل صلاح هدفاً في ثلاثية ليفربول بشباك ستوك سيتي بمنافسات الجولة الرابع عشر للمسابقة الانجليزية في الموسم الجاري، وهو النادي الذي يلعب ضمن صفوفه مواطنه رمضان صبحي، إلا أن الأخير لم يشارك واكتفى بمشاهدة تألق زميله بمنتخب مصر من على دكة البدلاء.

كما سجل صلاح هدفاً ماراثونياً في رباعية ليفربول بشباك أرسنال، الفريق الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد النني، بمنافسات الجولة الثالثة للمسابقة الانجليزية في الموسم الجاري، في ظل غياب «النني» عن قائمة الـ18 لاعباً للمدفعجعية.

إلا أنه مع حضور لاعب مصري بأرضية الملعب ومشاركته في اللقاء كاملاً اختلف الأمر كثيراً، فشارك أحمد حجازي أساسياً بتشكيلة ويست بروميتش ألبيون أمام ليفربول في لقاء الأمس بمنافسات الجولة الـ17 للدوري الانجليزي الممتاز ليعجز محمد صلاح عن مواصلة تسجيله الأهداف في شباك الأندية التي تضم لاعبين مصريين ضمن صفوفها.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. الفيراري محمد صلاح يتعطل أمام ناطحة السحاب حجازي: «2 فراعنة ضحاياه» (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق