اخر اخبار الرياضة .. 5 أرقام لا تفوتك في خسارة الزمالك على يد الإسماعيلي

0 تعليق 31 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ألحق فريق نادي الإسماعيلي بنظيره الزمالك الهزيمة الثالثة له هذا الموسم بمسابقة الدوري الممتاز، وحسم الدراويش اللقاء بهدف دون رد بمنافسات الجولة الثالثة عشرة، الذي احتضنه ملعب القاهرة.

الإسماعيلي تربع على قمة جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز في الموسم الجاري برصيد 30 نقطة بفارق 5 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني، بينما تراجع الزمالك للمركز الخامس برصيد 19 نقطة.

ويستعرض «المصري اليوم» في التقرير التالي 5 أرقام عن خسارة الزمالك على يد الإسماعيلي.

أولاً: الانتصار الأول للفرنسيين

أخيرا حقق مدير فني فرنسي يقود الإسماعيلي فنيًا الانتصار على الزمالك، فسبق أن قاد الفرنسيون الدراويش أمام الأبيض في 4 مواجهات بقياد كل من أنجيل ماركوس وباتريش نوفو وكانت الخسارة حاضرة في مواجهتين والتعادل في مثليهما.

ثانياً: فشل الزمالك في الدور الأول

للموسم الخامس على التوالي يفشل الزمالك في الفوز على الإسماعيلي في الدور الأول للدوري، فكان الفوز الأخير للأبيض بلقاء الدور الأول في موسم 2012-2013 الذي لم تُكتمل منافساته، وذلك بهدفين نظيفين لمحمد ابراهيم وأحمد جعفر، وخسر الزمالك مباراة الدور الأول بعدها في 3 مناسبات وتعادلين في مرتين.

ثالثاً: الفوز 31 للدراويش

حقق الإسماعيلي فوزه رقم 31 على حساب الزمالك بالدوري خلال 110 لقاء جمعهما بالمسابقة على مدار تاريخهما، وسجل كالديرون الهدف رقم 114 للدراويش في الشباك البيضاء، بينما توقف انتصارات أبناء حلمي زاموار على حساب الاسماعيلي عند الرقم 46.

رابعاً: رقم سلبي للزمالك

للمرة الأولى في تاريخ مواجهات الزمالك أمام الإسماعيلي بالدوري يعجز الأبيض عن هز شباك الدراويش في 5 مباريات متتالية، فلم يزر أبناء ميت عقبة شباك الفريق الساحلي منذ لقاء الدور الثاني لموسم 2014-2015، فخسر الزمالك في مباراتي موسم 2015-2016 بنتيجة واحدة هي هدف دون رد، وتعادل الفريقان سلباً في مباراتي الموسم الماضي، قبل خسارة الزمالك الليلة بهدف دون رد.

خامساً: الزمالك يخسر نصف مبارياته باستاد القاهرة
في آخر 6 مباريات للزمالك بالدوري بملعب القاهرة الدولي، خسر الفريق نصفها، أي 3 منها، فخاض الفريق مبارياته الستة الأخيرة على أرضية هذا الملعب أمام إنبي موسم 2014-2015، وأمام كل من وادي دجلة وبتروجت والنصر والمقاصة والإسماعيلي بالموسم الجاري، وخسر أمام إنبي والمقاصة والإسماعيلي.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. 5 أرقام لا تفوتك في خسارة الزمالك على يد الإسماعيلي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق