اخر اخبار الرياضة .. الزمالك يقرر التقدم ببلاغ للنائب العام.. تعرف على السبب 

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، بيانًا، اليوم الأحد، أكد خلاله أنه سيتقدم ببلاغ للنائب العام، خلال الفترة المقبلة.

وأشار البيان، الذي نشره الموقع الرسمي للزمالك، اليوم الأحد، إلى أن سبب هذا البلاغ يعود إلى رغبة الزمالك في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد الصفحات المتواجدة على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، والتي تتحدث باسم أعضاء الجمعية العمومية للزمالك «دون الرجوع إليهم».

وتابع بيان مجلس إدارة الزمالك: «تلك الصفحات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي تسئ لكيان الزمالك العظيم وأعضائه المحترمين، خاصة وأنها تضم العديد من الأشخاص الذين لا ينتمون إلى النادي، بخلاف أن عدد كبير من أعضاء وعضوات النادي تقدموا بشكوي رسمية للإدارة في ظل ما تحمله تلك الصفحات من تجاوزات وخروج عن النص وتشوية لصورة النادي».

وأردف البيان: «سيتم اتخاذ كافة الطرق والأساليب القانونية ضد المسؤولين عن تلك الصفحات، للحفاظ على هيبة الكيان الأبيض وأعضائه المحترمين، وسيتم تكليف الإدارة القانونية بالنادي بتقديم بلاغ للنيابة العامة، متضمنًا الشكوى الرسمية من أعضاء وعضوات النادي، ضد تلك الصفحات والجروبات».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. الزمالك يقرر التقدم ببلاغ للنائب العام.. تعرف على السبب  .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق